التاسع مكرر على الثانوية الأزهرية من كفر الشيخ: حققت أمل أسرتي

السبت، 15 يوليو 2017 06:31 م
التاسع مكرر على الثانوية الأزهرية من كفر الشيخ: حققت أمل أسرتي
الطالب مع اسرته
كفر الشيخ – محمد سليمان

عمت الفرحة وتوافد عدد كبير من المهنئين على منزل محمد مصطفى محمد على، الطالب بالصف الثالث الثانوي الأزهري بمعهد المندوة للبنين بدسوق، لحصوله على المركز التاسع مكرر على مستوى الجمهورية بمجموع ٦٤٥ درجة  للقسم العلمي.

قال محمد مصطفى، إنه سعيد بحصوله على مركز من المراكز العشرة على مستوى الجمهورية، ليحقق لأسرته ما كانت تتمناه، مؤكداً أنه اجتهد كثيراً خلال العام ومنذ بادية العام الدراسي كان يذاكر 8 ساعات يوميا، وأنه اعتمد على الدروس الخصوصية في بعض المواد الدراسية في المواد الشرعية فقط، أما المواد العلمية فأعتمد على نفسه لأنه متفوق فيها، خاصة أن إدارة المعهد كانت تساعدهم  في تحصيلها عندما كان يتوجه للمعهد في بعض الأحيان.

وأضاف التاسع مكرر، فى تصريحات صحفية أنه سيلتحق بكلية الطب، ليشارك في علاج أهالي كفر الشيخ الذين يعانون من أمراض متعددة فتاكة، لوقوع المحافظة في نهايات مصابات الترع .

وقال مصطفى محمد علي، والد  محمد، إنه يعمل الاتحاد التعاوني الزراعي بمدينة دسوق، إنه ووالدته الحاصلة على مؤهل متوسط، ربة، سعداء بنجليهما محمد، الذي حقق أمال الأسرة أن يكون بين العائلة متفوق ،مؤكداً أن نجله محمد كلل الله مجهوده بمركز من المراكز العشرة على مستوى الجمهورية ، وكان لديه إحساس داخلي أن يكون نجله من بينهم ، ولم يخيب الله أمله فيه .

وأضاف والد التاسع مكرر، ما يميز محمد أنه مطيع ، علاقته طيبة بكل أهالي القرية، يحافظ على صلاته متمسك بدينه، بالإضافة أن لديه طموح كبير ليكون من بين العلماء الذين ينفعون وطنهم ومجتمعهم وأمله فيه كبير .

IMG-20170715-WA0002
 

 

IMG-20170715-WA0000

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق