«إتحاد المهندسين العرب» يعقد مؤتمرًا لدعم مصر الجمعة المقبلة

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 05:24 م
«إتحاد المهندسين العرب» يعقد مؤتمرًا لدعم مصر الجمعة المقبلة
النقابة العامة للمهندسين

أعلنت النقابة العامة للمهندسين عن استجابة إتحاد المهندسين العرب لدعوتها لعقد مؤتمر طارئ للإتحاد بمدينة شرم الشيخ بمصر يوم الجمعة القادم، ولمدة ثلاثة أيام، والتى توافق الفترة من 11 الى 14 ديسمبر الجارى، لإتخاذ موقف موحد من خطر الإرهاب الذى يهدد مصر والأمة العربية.

وذكرت النقابة، في بيان لها اليوم الأثنين، إنه سيتم خلال المؤتمر إعلان مساندة مصر فى حربها ضد الإرهاب، وبحث سبل دعمها اقتصاديا، وكذا التحديات التى تواجهها الامة العربية.

ومن المزمع أن يحضر المؤتمر لفيف من أعضاء الاتحاد وكبار المسئولين في مصر وعدد من الدول العربية، من بينهم الدكتور مهندس مصطفى مدبولى وزير الإسكان، نائبا عن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والمهندس طارق النبراوى نقيب مهندسى مصر، والدكتور عادل الحديثى أمين عام اتحاد المهندسين العرب، وممثلوا الهيئات الهندسية العربية الأعضاء بالإتحاد.

وكان المهندس طارق النبراوى، قد طالب إتحاد المهندسين العرب بعقد جلسة طارئة لإعلان موقف الاتحاد من التحديات السافرة التى تتعرض لها مصر، وتؤثر فى قطاعات كبيرة من الشعب المصرى، وفى مقدمتها مهندسو مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق