عصابة الدجل الدولية صوروا سيدة بحرينية وحاولوا ابتزازها ماليا

الأحد، 16 يوليو 2017 03:04 م
 عصابة الدجل الدولية صوروا سيدة بحرينية وحاولوا ابتزازها ماليا
الدجل
الإسكندرية - هناء أبو العز

قرر المستشار أحمد عبد النبى، رئيس محكمة الشؤون المالية والتجارية بالإسكندرية، حبس 5 من أعضاء التشكيل العصابى المتخصص في الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل ربة منزل بكفالة 100 ألف جنيه.

 وكشفت التحقيقات، قيام التشكيل أيضًا، بابتزاز سيدة بحرينية الجنسية تدعى «ر.م»، بعد تصويرها عارية، بدعوى قدرتهم على فك سحر صنع لها لعدم انجابها، ثم قاموا بابتزازها، وطلب مبالغ مالية منها مقابل عدم نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات الانترنت.

 وأكدت التحقيقات الأولية، أن المتهمين، «احمد. ف»، ٣٦ عامًا، صاحب محل موبايلات ، و«زياد. ح»،٢٣ عامًا، طالب بكلية  الحقوق، و«مجدى. ع»٣٦ عامًا، صاحب محل عطارة، وزوجته «آمال. م»٣٤ عامًا، ربة منزل ، و«مروان. م»، ٢٢عامًا طالب، و«حمدى. ي»، _٦١عامًا ،  استغلوا  صفحات التواصل الاجتماعى وأنشأوا صفحات ومدونات عليهم، تحت مسميات وهمية منها «الشيخ الروحاني»، والشيخ «أحمد نصار» وغيرها، ونشر آيات قرأنية و ادعية وأحاديث نبوية، تؤكد  شفائهم للمرضى بالقرآن، وقدرتهم على حل الكثير من المشكلات.

 وأوضحت التحريات أن المتهمين أعلنوا أنهم لا يأخذوا مليمًا مقابل مهامهم، ولكن ما يتحصلوا عليه، يأتي نتيجة شراءهم بخور وأحجار كريمة غالية الثمن، يتم استخدامها لحل المشكلات التي يعانى منها المترددون عليهم.

وكشفت التحريات أن  المتهم الآول، أعلن أنه  كان الأول ضمن أفضل شيوخ العالم بالاتحاد العالمي للفلكيين والروحانيين، ليكون بينهم المصنف الاول لجموع الشيوخ الروحانيين لجلب الحبيب وعلاجات السحر بالقران الكريم وصاحب أكبر متجر للخواتم الروحانية والأحجار الكريمه بالإسكندرية.

وزعم المتهم ، قدرته على جلب الحبيب خلال الساعة للخطبة والزواج ،  وزواج البنت البائر المتعسرة عن الزواج،  وعودة المطلقه وقضاء الحوائج وتيسير الاعمال والأمور العامة ، وعودة الغائب والكشف عن الكنوز وعودة المسروقات، وعودة الحبيب الغضبان الغائب، قضاء الحوائج ، عقد الألسنه ، جلب الزبون فى التجارة، لتفريج الكروب وزوال الضيق، للعزة والكرامة والتحصن من السحر ، للدفائن والكنوز كشف واخراجها ، وتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول،علاج المربوط عن النساء، وللقضاة وأرباب المناصب و المسؤولين، سيكون القبول والجاه عند الناس ، ولتفريج الكروب.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين باعوا حوالى  4000 قطعة روحانية من خواتم وقلادات وخرز ومعلقات، أسماها خاتم الملوك السبعة ، وخاتم الزهره الشامل ، و خاتم مخصص للجلب والمحبة ، وخاتم للهيبة و القبول والدخول على الحكام، وخاتم لصد الحديد و النار، وخادم مخدم بـ77 عون لكل شئ ، والعديد من الخرز كخرزة الحية النور لمن يمتلكها يمتلك نصف العالم والعديد و العديد من المنتجات المسماة قلادة المحبة، و معلقة الرزق وجلب الزبون في التجارة، وخواتم للطيران، والإخفاء، و الدخول على الحكام.

وأكدت التحقيقات، أن المتهمين من خلال تلك البيانات والإعلانات على صفحات التواصل الاجتماعى، استطاعو النصب على العرب من دول الإمارات، والسعودية، و المغرب، والكويت، وغيرهم، وقاموا بالإستيلاء منهم على مبالغ مالية كبيرة مثبته بتحويلات ورقية تم ضبطها والتحفظ عليها.

وكان اللواء علي اباظه مدير إداره المباحث، قد أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد البرنس رئيس مباحث غرب الدلتا، والرائد محمد مصطفى عبد الونيس،  وتحت اشراف اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندريه، واللواء شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائي، وتم القبض على التشكيل في منطقة الدخيلة، وبحيازتهم أجهزة «لاب توب»، مثبت عليها بياناتهم والمحادثات التي تمت بينهم وبين المجنى عليهم، وصور التحويلات المالية، التي بلغت حوالي 200 ألف دولار أمريكى، وكذلك تم ضبط سيارتينbmw والتحفظ على شقة سكنية وقطعة أرض تبين أنهم من متحصلات عملية النصب.

 

واقرأ أيضا :

 

ضبط تشكيل عصابى نسائي تخصص في السرقة بالإسكندرية (صور)

 

تعرف على عقوبة تجارة الأعضاء البشرية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة