برلماني: نجاح السياحة الداخلية أبلغ رد على من يريد إفساد الإصلاح الاقتصادي

الأحد، 16 يوليو 2017 04:08 م
برلماني: نجاح السياحة الداخلية أبلغ رد على من يريد إفساد الإصلاح الاقتصادي
مجلس النواب - أرشيفية
سامي سعيد

قال محمد المسعود، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق وقصر النيل، إنه سيبدأ عقد لقاءات فردية مع الوزراء المختصين بقطاع السياحة، وخاصة وزراء السياحة والاستثمار والمصريين في الخارج بهدف الوقوف على دور رجال الأعمال في تنشيط السياحة، وأيضا خطة الحكومة بشأن جذب المزيد من السائحين والأفواج السياحية.
 
وأشار محمد المسعود، إلى أن ما تتعرض له مصر من هجمات إرهابية هدفه الأساسي تعكير صفو السياحة المصرية والقضاء على خطوات الإصلاح التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأن أبلغ رد على ذلك هو تنشيط السياحة الداخلية والخارجية.
 
واستطرد محمد المسعود قائلاً: «لن ننتظر تدهور القطاع السياحي أكثر من ذلك، ولن ننتظر أن يحقق الإرهاب هدفه بتدمير قطاع السياحة، فمبادرة رجال أعمال مصر الوطنيين، ستكون أقوى رد على الهجمات الإرهابية الخسيسة، من خلال التجهيز لعروض سياحية والتجهيز لمهرجانات سياحية صيفية بحضور رجال أعمال ونواب برلمان وشخصيات عامة، متابعًا، إذا نجحنا في تنشيط السياحة الداخلية على الأقل سيكون ذلك أبلغ رد على من يريد تدمير السياحة المصرية وإفساد خطوات الإصلاح الاقتصادي».
 
وطالب النائب الحكومة والوزراء المعنيين بضرورة التعاون مع رجال السياحة في مصر، وتذليل العقبات البيروقراطية من أجل تنشيط السياحة المصرية، والوقوف بجانب سياحة مصر ورجال السياحة المخلصين من أبناء مصر، واتخاذ قرارات جريئة لتنشيط السياحة المصرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق