أسرة تحقق حلم طفلتها المصابة بالسرطان وتزفها في حفل فلكلوري إلي زميل الدراسة

الأحد، 16 يوليو 2017 07:00 م
أسرة تحقق حلم طفلتها المصابة بالسرطان وتزفها في حفل فلكلوري إلي زميل الدراسة
اسرة تحقق حلم طفلتهما المصابة بالسرطان
نهى طارق

قامت والدة الطفلة " إيليدا " 5 أعوام بتحقيق رغبتها في أن تكون عروس  بعد أن داهم السرطان الصغيرة بقسوة إلي أن وصل لمراحله الأخيرة .
بالرغم من  معاناة الأم وحلمها في أن تشاهد ابنتها عروس شابة وفي يدها عريسها قبلت بتحقيق حلم طفلتها وبالفعل اقامت لها 
 
إيليدة طفلة اسكتلندية ً شخصت حالتها بأنها مصابة بسرطان الأنسجة العصبية وهو نوع نادر جداً لا يصيب إلا 6 % من الاطفال فقط، واصيب به  بعد أن تمت عامها الثاني وانتشر في جسمها بالكامل  وأبلغ الأطباء والديها بأن ما تبقى من عمر الطفلة ليس كثيراً.
 
1
 

2
 

3
 
فقررت والدتها أن تجعل ابنتها تكتب قائمة بما تحلم بتنفيذه وقال والدتها " تلقيت خبر قرب وفاة ابنتي بصدمة كبيرة فقد عانينا كثيراً لتشفى من هذا المرض ولكن القدر غلبنا فهي لم ترى الحياة ولم تحقق أي شيء فقد قضيت إيليدة معظم وقتها في المستشفى لتلقي العلاج".
 
وكان أول شيء كتبته الطفلة في قائمة رغباتها أنها تريد أن تتزوج من فارس أحلامها هاريسون الذي يبلغ من العمر 6 أعوام.
 
4
 

5
 

6
 
فقرر والديها أن يقيما لها حفل الزفاف واشترت والدة إليلدة فستاناً طويلا  وطرحة لتكون كالعرائس وطلبا من عائلة هاريسون أن يرتدي بدلة العريس وأن يزفا سوياً ودعت عائلة إيليدة الأصدقاء المقربون والعائلة.
 
وقالت والدة هاريسون " ابني كانت دائماً قريب من إيليدة خاصة في الفترة الاخيرة فكانا دائماً يلعبا ويجلسا سوياً وكان دائماً يقول أنه يحبها وانه يريد الزواج منها".
 
7
 

8
 

9
 
حضر حفل الزفاف  ما يقرب من 200 شخص وكان هناك بوفيه كبير من الحلوى وكعكة زفاف ضخمة والرسم على الوجه وكانت هناك عرائس بكل  الشخصيات المفضلة لايليدة.
 
وقد اطلقت والدة إيليدة حملة لجمع تبرعات لتنفيذ أكبر قدر ممكن من أحلام ابنتها قبل أن تموت واستطاعت أن تجمع 15 الف دولار والتي كان أهمها زيارة ديزني لاند ورؤية الثلوج الحقيقية.
 
10
 

11

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق