«اضحك مع أردوغان».. لابد من سماع صوته في تركيا عند الاتصال هاتفيًا

الأحد، 16 يوليو 2017 11:35 م
«اضحك مع أردوغان».. لابد من سماع صوته في تركيا عند الاتصال هاتفيًا
اردوغان
محمود علي

«اسمع صوت أردوغان» ليست مقوله للسخرية ولا التريقة، من أفعال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، التي هي عرضة لذلك كون أغلب قراراته من المضحكات والمسليات، بل هي رسالة تداولها الكثيرون من الشعب التركي اليوم بعد أن فاجأهم من على رأس السلطة برسالة صوتية، منتصف الليل في الذكرى الأولى لأحداث 15 يوليو من العام الماضي.
 
 
large-4.jpg670
 
 
الغربية هنا أن كافة مستخدمو الهاتف في تركيا فوجؤا بسماع رسالة من أردوغان عند إجرائهم الاتصالات، فبعد إدخال أي رقم لإجراء الاتصال وعوضًا عن ما هو مألوف بسماع نغمة اتصال المتلقي، سمع المتصلون رسالة من أردوغان مهنئا إياهم بالعيد الوطني لما أسماه «الديموقراطية والوحدة» في اشارة إلى إجهاض ما حدث في 15 يوليو من العام الماضي، بحسب الصحف التركية.
 
 
Cnb572IUAAEDnaO
 
 
في رسالته وجه أردوغان تهنئة للمواطنين الاتراك بصفته رئيساً للجمهورية، قائلًا فيها: «أوجه التهنئة في 15 يوليو باليوم الوطني للديموقراطية والوحدة وأتمنى الرحمة للشهداء وللأبطال الصحة والرفاه».
 
اردوغان
 
ورغم ما تشهده تركيا في الإيام الأخيرة من توترات على الساحة السياسية، بعد تخطى مسيرة مناهضة للحكومة التركية وأردوغان حاجز المليون مطالبة بإحقاق العدالة، يصور الرئيس التركي نفسه على إنه ذو شعبية عالية بين فئات المجتمع التركي، وهو ما يظهر في تحركاته الترويجية لشخصه التي تكللت بوصول صوته إلى كل المتصلين بالهاتف فجرًا.
 
    

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق