وزير التنمية بسوهاج لإفتتاح تطوير مبنى مدير الأمن

الإثنين، 17 يوليو 2017 02:59 ص
وزير التنمية بسوهاج لإفتتاح تطوير مبنى مدير الأمن
هشام الشريف وزير التنمية المحلية
سوهاج محمود مقبول

تستقبل محافظة سوهاج اليوم الأثنين هشام الشريف وزير التنمية المحلية وذلك في أول زيارة له للمحافظة بعد تولية الحقيبة الوزارية، يستقبله الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج واللواء مصطفى قبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج وأعضاء مجلس النواب وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية وذلك بمطار سوهاج الدولى.

ومن جانبه قال الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج في تصريح خاص أن زيارة وزير التنمية المحلية للمحافظة تأتى من أجل الوقوف على جاهزية سوهاج لتنفيذ الخطة الاستثمارية وخطة البنك الدولي لتنمية الصعيد .

وأضاف أنه من المتوقع أن تشمل الجولة افتتاج مبنى مديرية أمن سوهاج بعد تجديدها وعقد لقاء مع أعضاء مجلس النواب ولقاء أخر مع قيادات المحافظة ورؤساء المدن والأحياء للوقوف على ما تم تنفيذه من إزالات وتعديات على أملاك الدولة  بعدها يقوم بتفقد كورنيش النيل الشرقى وأعمال التطوير التي يشهدها كورنيش النيل الغربى ثم ينتقل إلى المنطقة الصناعية بغرب جرجا ويتفقد محور جرجا دار السلام على النيل الذى قام الرئيس عبدالفتاح السيسى ويتفقد أيضا منطقة السماكين بالمنشاه.

وأشار المحافظ أنه عقب أنتهاء جولة وزير التنمية المحلية بسوهاج سوف يتوجه إلى محافظتى قنا والأقصر لاستكمال باقي جولته التفقدية لمحافظات الصعيد.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق