بدء تلقي الطعون إلكترونيا على امتحانات الثانوية الأزهرية اليوم

الإثنين، 17 يوليو 2017 11:53 ص
بدء تلقي الطعون إلكترونيا على امتحانات الثانوية الأزهرية اليوم
المعاهد الأزهرية
منال القاضي

بدأ قطاع المعاهد الأزهرية، تدشين منظومة الطعون الالكترونية بداية من صباح اليوم الإثنين 17 يوليو 2017، للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور تقديم طعون بنتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية.

ومن خلال بعض الخطوات البسيطة  يمكن للطالب تقديم الطعون في محافظته دون السفر إلى القاهرة، حيث يقوم الطالب بملأ استمارة الطعون المتوافرة بالمناطق الأزهرية وعلى بوابة الأزهر وتقديمها للمنطقة الأقرب له، دون التقيد بالمنطقة التابع لها ، مع دفع الرسوم المقررة.

ثم يتم تحديد موعد الاطلاع على ورقة الإجابة، في وقت لاحق من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، ويكون الاطلاع بمعامل الكمبيوتر المخصص لذلك بالمنطقة التابع لها الطالب.

وقال الدكتور أبو زيد الأ مير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية فى تصريح خاص نحن قيادات القطاع ومديري القطاعات نتابع الطعون بداية من اليوم ويتم فحصها ومراجعتها بدقة لكى يتأكد الطالب بأنه أخذ حقه دون مجاملة لأحد أو تفرقة بين طالب وآخر ، مؤكدا أنه سيتم الاعلان عن اعداد الطعون وما يحدث بها في بيان رسمى من القطاع لوسائل الإعلام.

وأضاف: المناطق المطبق بها المنظومة بشكل كلي (تقديم الطعن بالمنطقة + دفع المصروفات + مراجعة ورق الإجابة بالمنطقة): البحر الأحمر وأسوان والأقصر والوادي الجديد وسوهاج وجنوب سيناء ومرسى مطروح وأسيوط وشمال سيناء.

موضوعات متعلقة 

المنظومة الإلكترونية في التعليم العالي لأول مرة تستقبل الطعون على نتائج المعاهد الأزهرية.. و«التعليم العالي» تعلن أماكن مكاتب التنسيق الإلكتروني بالجامعات وتؤكد: كليات جديدة وإلغاء الاستثناءات

أول مرة.. المعاهد الأزهرية تفتح باب تقديم الطعون إلكترونيا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق