خطوات تساعدك على إزالة التطبيقات التى لا تحتاج إليها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الثلاثاء، 18 يوليه 2017 10:00 ص
خطوات تساعدك على إزالة التطبيقات التى لا تحتاج إليها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
كمبيوتر
لميس محمد

إذا كنت تريد إزالة بعض التطبيقات من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لعدم أحداث أية اضرار به ،  أو تريد تخفيض المساحة المستخدمة بسبب تطبيقات لا تقوم باستخدامها ، قام موقع " gadgets" برصد بعض الخطوات التى ستساعدك على إزالة التطبيقات المحملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوات التى من شأنها مساعدتك :

- إذا كنت تعرف التطبيقات التي تريد إزالتها، يمكنك بسهولة الذهاب إلى لوحة التحكم> البرامج والميزات، حدد البرامج التي لا تحتاج إليها واضغط فوق إلغاء التثبيت.

-  ولكن إذا كنت لا تعرف ما إذا كان التطبيق معين هو مفيد أم لا، يجب عليك تنزيل تطبيق يخبرك البرامج غير المفيدة على جهازك.

-  بمجرد تثبيت التطبيق الذى يساعد على معرفة التطبيقات سوف تظهر لك قائمة من التطبيقات المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يعرض التطبيق تصنيف لكل التطبيقات الموجودة، ويظهر النسبة المئوية للأشخاص الذين إزالوا التطبيق في شريط ملون أفقي.

- التطبيقات التي تحتوي على شريط أخضر بجوارها آمنة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن تلك التي ملحوظ أحمر يمكن إزالتها بسهولة.

- اضغط على اسم التطبيق ثم اضغط فوق ما هو؟ للحصول على وصف التطبيق.

- لإزالة التطبيقات اضغط على اسم التطبيق ثم اضغط على إزالة التثبيت.

هذه الخطوات تعمل بشكل جيد لتطبيقات سطح المكتب، ولكن المستخدمين الذين يستخدمون تطبيقات Windows 8  الحديث يمكن اتباع هذه التعليمات لإزالة التطبيقات.

- انتقل إلى شاشة البدء في ويندوز 8، فقط اضغط على مفتاح ويندوز للوصول إلى هناك

- اضغط بزر الماوس الأيمن على أي تطبيق لا تحتاج إليه واضغط على Uninstall.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق