بعد توقيعه للأهلي.. إسلام محارب ليس الوحيد الذي رفض الانتقال إلى الزمالك

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 06:00 ص
بعد توقيعه للأهلي.. إسلام محارب ليس الوحيد الذي رفض الانتقال إلى الزمالك
اسلام محارب
وليد لطفي

توصل مسئولو الأهلي لاتفاق مع سموحة على شراء إسلام محارب جناح الفريق السكندري مقابل 8 ملايين جنيه، فضلاً عن إعارة ناصر ماهر وبيع مسعد عوض نهائيًا للفريق السكندري.. «صوت الأمة» تستعرض اللاعبين الذين قبلوا نار الأهلي عن جنة الزمالك منذ 2003 وحتي الميركاتو الصيف الحالي.

 

محمد أبو تريكة

لم يكن يتوقع أكثر المتفائلين من جماهير القلعة الحمراء أن تتحول صفقة لاعب الترسانة المغمور محمد أبو تريكة من نادي الزمالك والتى أبرمتها إدارة النادى الأهلى عام 2003 إلى أهم الصفقات فى تاريخ المارد الأحمر و نجحت إدارة الأهلى فى حسم الأمور لصالحها وحصلت على توقيع تريكة بصفة نهائية بفضل تدخل طاهر أبو زيد عضو مجلس إدارة النادى الأهلى آنذاك في الصفعة الأقوي للزمالك علي مدار التاريخ.

هاني العجيزي

رفض هاني العجيزي ابن الزمالك العودة لجحيم البيت الأبيض- على حد وصفه، الذي استغني عنه دون مقابل لصالح نادي بلدية المحلة وفضل انتقاله للمارد الأحمر بصفقة بلغت 2 مليون جنيه.

أحمد حسن

دخل نادي الزمالك في صراع شرس مع النادي الأهلي علي ضم الصقر المصري أحمد حسن عقب انهاء رحلة الاحتراف الأوروبية والعودة من نادي أندرلخت البلجيكي وفضل الإنتقال للأهلي مشيراً بأن الأحمر يتمتع بالجو الذى يساعده على التألق وحصد البطولات.

 

حسين ياسر المحمدي

ونجح الأهلي في التعاقد مع خليفة محمد بركات لاعب منتخب قطر حسين ياسر المحمدي قادما من نادي بوافيستا البرتغالي، وهو لاعب مصرى الأصل حاصل على الجنسيه القطرية وفضل دكة الأهلي على الزمالك.

 

أحمد علي ومحمود أبوالسعود

تصارع الفريقان على ضم أحمد علي والحارس محمود أبوالسعود لاعبا المقاولون من نادي المنصورة ورفضا الثنائي الانتقال للزمالك على حساب الأهلي.

 

أحمد حسن دروجبا

أعلن الزمالك التعاقد مع أحمد حسن دروجبا هداف غزل المحلة ومباركة عدلي القيعي للأبيض علي الصفقة وبعدها بساعات انتقل دروجبا لصفوف الأهلي في صفعة قوية للزمالك.

 

حسين علي

لم يختلف الحال فى صفقة حسين على لاعب بتروجيت واشتد الصراع بين الأهلى والزمالك على اللاعب واقترب اللاعب من الزمالك وفجأة وبدون مقدمات وقع اللاعب رسميا للأهلى مقابل خمس سنوات.

عبدلله السعيد

نجح الأهلي في ضم نجم الإسماعيلي السابق عبدلله السعيد رغم مفاوضات الزمالك مع اللاعب وتفضيله الإنتقال للمارد الأحمر ليتألق معه وينضم للمنتخب المصري ليصبح أحد نجوم الكرة المصرية.

محمد ناجي جدو

واشتعلت المنافسة بين قطبي الكرة المصرية علي ضم  محمد ناجي جدو مهاجم الاتحاد السكندري المغمور والذي وقع للزمالك قبل أن بزوغ نجمه في بطولة الأمم الأفريقية 2010 والتي فاز بها مع المنتخب ليعود منها ويفضل الإنتقال للمارد الأحمر الأهلي بصفقة بلغت ال7 ملايين جنيه.

مؤمن زكريا

رحل مؤمن زكريا لاعب الأهلي الحالي عن نادي الزمالك والذي لعب له لموسم ونصف معارا من نادي إنبي وساهم في فوز الزمالك بالدوري الممتاز الموسم قبل الماضي وانتقل مؤمن للأهلي رافضا الإستمرار مع الأبيض رغم عقوبة الإيقاف الذي تعرض له.

عمرو السولية

وفضل نجم الإسماعيلي السابق الإنتقال لصفوف الأهلي رغم عدم المشاركة بصفة أساسية لتكدث مركزه بالنجوم حسام غالي وعاشور علي اللعب للقلعة البيضاء.

صالح جمعة

انضم جمعة للفريق الأحمر بعد شد وجذب بين الأهلي والزمالك من أجل الفوز بهذه الصفقة عقب عودته من رحلة إحترافه في ماديرا البرتغالي لكن رغبة اللاعب حسمت الأمور بإنضمامه لصفوف  المارد الأحمر بعد جلسة مع علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة

إسلام محارب

وفي الأخير فضل إسلام محارب لاعب فريق سموحة الأهلي علي الزمالك ووقع على عقود انتقاله للنادى الأهلي خلال جلسة جمعته منذ أيام مع مسئولي القلعة الحمراء تم خلالها الاتفاق على جميع التفاصيل مؤكداًرغبته فى ارتداء القميص الأحمر.

ودخل الأهلى فى مفاوضات مُكثفة مع سموحة للحصول على خدمات اللاعب الذى تألق مع الفريق السكندرى هذا الموسم وعقد عصام سراج الدين مدير التعاقدات بالأهلي جلسة مع فرج عامر رئيس نادى سموحة للتفاوض بشأن كيفية اتمام الصفقة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق