الخولى وقرمان يشهدان الملتقى التوظيفى الثانى لكلية التمريض بجامعة المنوفية

الإثنين، 17 يوليه 2017 01:32 م
 الخولى وقرمان يشهدان الملتقى التوظيفى الثانى لكلية التمريض بجامعة المنوفية
جامعة المنوفية
المنوفية – محمود شاكر

شهد الدكتور معوض محمد الخولي، رئيس جامعة المنوفية، والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الملتقى التوظيفى الثانى بكلية التمريض .

حضر الملتقى الدكتورة إيناس قاسم عميد الكلية، والدكتورة آمال شحاتة وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع، والدكتورة وفاء الشاذلى نقيب الممرضات، وعدد من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، الدكتورة نرمين عيد رئيس قسم التمريض بالكلية المشرف على الملتقى .

أكد رئيس الجامعة فى بيان له اليوم الأثنين، على أهمية كلية التمريض للجامعة، نظرًا لما تقدمه من خدمات كبيرة للمجتمع بصفة عامة، مؤكدًا على أن جهاز التمريض يجب أن يعمل بكفاءة عالية مراعيًا كافة المعايير الأخلاقية .

وأضاف الخولي: أن كلية التمريض تعتبر من أول الكليات التي تم إعتمادها من هيئة ضمان الجودة فهي تسير وفق أسس وضوابط مهنية وتعد هذه الملتقيات فرصة جيدة للتعرف على إحتياجات سوق العمل، من أجل الإستفادة المتبادلة بين الجامعة متمثلة فى قطاع المستشفيات الجامعية والقطاع الطبى وبين الطلاب والخريجين لتقديم أفضل خدمة طبية وتمريضية هائلة وذات كفاءة عالية، وفى ختام كلمته أكد رئيس الجامعة على أن الجامعة ستظل دائما فاتحة ذراعيها أمام الطلاب لتقديم كل ماهوجديد  .

شارك في الملتقى عددًا من المستشفيات والشركات الخاصة منها : مستشفى المدينة الطبية بالإسكندرية، ومستشفى أمومة بشبين الكوم، ومستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة، ومستشفى وادى النيل، ومستشفى معهد ناصر، والمركز الطبي العالمي .

اقرا ايضا

«الحجر الصحي» بمطار القاهرة يستعد لبدء موسم الحج

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق