الفاكهة علاج طبيعى لفقدان دهون البطن.. البطيخ لتوازن الجسم والتفاح غنى بالألياف

الثلاثاء، 18 يوليه 2017 02:00 ص
الفاكهة علاج طبيعى لفقدان دهون البطن.. البطيخ لتوازن الجسم والتفاح غنى بالألياف
فواكه - ارشيفية
هند محمود

تراكم الدهون فى البطن أزمة يعانى منها الجنسين، وقد يسعى الكثيرون إلى تناول الأدوية للتخلص منها برغم من أن الطبيعية تحتوى على علاج يساعد على فقدان دهون البطن والتمتع بمذاق شهى، ووفق ما ذكره موقع " beautyvigour" أنه يمكن الاعتماد على الفواكه الطازجة فى فقدان دهون البطن، ومن بين تلك الفواكه:

- البطيخ:

يحتوى البطيخ على أكثر من 80٪ من الماء كما أنه غنى بفيتامين C، لذلك يعد من الفاكهة التى تساعد على حفظ توازن الجسم طوال اليوم كما أنه يقضى على الصوديوم الزائد بالجسم، بالإضافة إلى أنه فقير جدا فى السعرات الحرارية.

- التفاح:

التفاح غنى بالألياف التى تساعد على الشعور بالامتلاء، كما أنه يحتوى على العناصر الغذائية الأساسية، ويمكنك تناول وجبة خفيفة تحتوى على تفاحة واحدة مع كوب من الحليب.

- الموز:

على الرغم من أن الموز يحتوى على كمية جيدة من السعرات الحرارية إلا أنه غنى بالألياف الصحية التى تفقدك شهيتك وتساعدك على حرق الدهون فى الجسم بشكل أكثر كفاءة.

- الطماطم:

الطماطم غنية بفيتامين C والمغذيات النباتية التى تساعد على التخلص من الدهون، كما أن فيتامين C يساعد الجسم على حرق الدهون الزائدة والمغذيات النباتية الموجودة فى الطماطم، بالإضافة إلى احتوائها على مضادات الأكسدة التى تساعد على فقدان الوزن وتحافظ على صحة القلب والأوعية الدموية.

ويمكنك تناول وجبة خفيفة تتكون من شريحة واحدة من الطماطم مع الخل وزيت الزيتون.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق