فليم أكشن ومزيكا وبطيخة ساقعة.. طلبات شباب "توتير" على هاشتاج "#الحر محتاج إيه"

الإثنين، 17 يوليه 2017 02:30 م
فليم أكشن ومزيكا وبطيخة ساقعة.. طلبات شباب "توتير" على هاشتاج "#الحر محتاج إيه"
تويتر
أمنية فايد

حذرت هيئة الأرصاد الجوية منذ أيام من دخول مصر فى موجات حارة خلال الشهر الجاري الجاري والمقبل وارتفاع نسب الرطوبة، وهو ما جعل الجميع يفكر فى طرق للسيطرة على هذه الموجه شديدة الحرارة، فمنهم من لجأ إلى الاحتماء بالمكيفات طوال الوقت، ومنهم من لجأ إلى الهروب من جو العاصمة المزدحم والسفر إلى أحد الشواطىء للاستمتاع بجو هادىء وهواء لطيف.
 
ولكن من لديهم التزام بالعمل، صعب عليهم الهروب من الطقس الحار، وهو ما جعلهم يدشنوا على موقع التواصل "توتير" اقتراحاتهم  للسيطرة على الطقس الحار مع هاشتاج "#الحر محتاج إيه"، ليرصدوا أفكار وطرق للتغلب على الحر الشديد الذى يعيشه.
 
1
 
2
 
رغم جدية الهدف من الهاشتاج، إلا أن الضحك والكوميكسات الساخرة سيطرت على الهاشتاج بكل الطرق، يقول "هانى" تلبس قطونيل وتشغل المروحة وبلاش المكيف لحسن فاتورة الكهرباء تكويك"، أما "آسر" أكد أن الحر محتاج فيروز أناناس وميه مشبرة وبطيخة وصنية مكرونة بالبشاميل وبحر".
 
3
 
ومن أقوى الاحتياجات التى رأى رواد موقع التواصل الاجتماعى "توتير" وسجلوها فى هاشتاج "#الحر محتاج إيه" كان البحر والبطيخة الساقعة، وأشار "مصطفى" إلى أن بطيخة ساقعة وشاشة 3d وفيلم أكشن يكفى للتغلب على الحر.
 
4
 

5
وقال "خالد": "الحر مش عارف هو عاو زايه اصلا"، أما "محمود" أكد على أن الحر محتاج فصل الشتا يجى يربيه، وطلبت "ياسمين" حضور القطب الشمالى مع البطاريق للتغلب على الحر.
 
 
6
 

7
 

8
 

9
 

10

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا