سمير الديب أمينًا عامًا لجامعة عين شمس

الإثنين، 17 يوليو 2017 03:26 م
سمير الديب أمينًا عامًا لجامعة عين شمس
الدكتور عبد الوهاب عزت
ابراهيم محمد

أصدر الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس قرارا بتولي سمير عثمان عبد الناصر منصب الأمين العام للجامعة اعتبارا من 2017/7/18 بالإضافة لعمله كأمين مساعد لشئون قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

يذكر أن سمير عبد الناصر بدأ مسيرته العملية داخل جامعة عين شمس في الثالث من نوفمبر عام 1992 كأخصائي ثالث إحصاء ورياضة بإدارة التخطيط والإحصاء، وفي السابع من أبريل عام 1994 انضم للعمل بإدارة بنك المعلومات بقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

ويعد  سمير أحد أبرز الكوادر القيادية الداعمة والدافعة لمختلف الأنشطة التي تخدم المجتمع الداخلي والخارجي للجامعة، حيث واصل تدرجه في المناصب الإدارية ليشغل منصب مدير إدارة الإنتفاع بالإدارة العامة للوحدات ذات الطابع الخاص، ثم مديرا عاما للإدارة العامة للوحدات ذات الطابع الخاص.

وفي الثامن من نوفمبر من عام 2012 صدر القرار الوزاري بتوليه منصب أمين الجامعة المساعد لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بدرجة وكيل أول وزارة  وكذا مدير وحدة " حساب بحوث خدمة المجتمع وتنمية البيئة ".

أشرف الديب على العديد من الأنشطة الخدمية والخيرية للجامعة من معارض وملتقيات وحملات توعوية ومواسم ثقافية ومهرجانات وغيرها ، كما استحدث عدد من الفاعليات منها احتفالية الموظف المثالي و مسابقة أفضل كلية ومركز ووحدة ذات طابع خاص، و كذلك إنشاء مجمع الخدمات لتسهيل إنهاء مختلف الأوراق الرسمية على مجتمع الجامعة الداخلي، وحصل على عدد كبير من الدورات التدريبية لشغل المناصب القيادية العليا  فضلاً عن العديد من التكريمات والدروع وشهادات التقدير.المركز الإعلامى جامعة عين شمس.

 

اقرأ أيضا 

جامعة عين شمس: 7 أغسطس افتتاح المستشفى التخصصي بالعبور

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة