نائبة عن المصريين في الخارج تسافر إلى دبي لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك

الإثنين، 17 يوليو 2017 06:06 م
 نائبة عن المصريين في الخارج تسافر إلى دبي لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك
غادة عجمى
كتب مصطفى النجار

قالت غادة عجمى عضو مجلس النواب عن المصريين في الخارج، انهاء ستشاهد مباراة اليوم مع أعضاء الجالية المصرية في دبي فى زيارة عمل تقوم بها فى الإمارات، لرصد مطالب المصريين وحل بعض المشكلات العالقة التى تتعقل بأوضاع أفراد الجالية، وعلينا أن نشارك المواطنين أفراحهم وهمومهم وكل ما يشغل بالهم لذلك أواظب على مشاهد المباريات برفقة بعضهم الذين أصبحاوبالفعل بمرور الوقت من الأصدقاء.

وأضافت غادة عجمى، أنها ليس لها توجه تجاه نادى أو أخر لكنها تربطها بمرتضى منصور عضو مجلس النواب ورئيس نادى الزمالك علاقة طيبة وتتمنى أن يوفق الفريق بسبب ما يقوم به "منصور" من مجهود في تحسين أوضاع النادى وفريقه.

وأكدت أنها في حال فوز الأهلى ستحتفل مع الجالية لأن فرحة أى مصري هى فرحة لها شخصيًا، مطالبة المصريين بالالتفاف والتضامن مع بعضهم ضد أى شئ يرفقهم وخير ما يجمع المصريين الأهداف القومية والرياضة، ولهذا أشجع أولادى منذ صغرهم على ممارسة الرياضة والاهتمام بالصحة العامة.

يذكر أن ملعب استاد برج العرب بالاسكندرية، يستضيف فعاليات مباراة القمة بين الأهلى والزمالك رقم 114 في الثامنة مساء اليوم الاثنين، بختام منافسات بطولة الدورى المصرى التى حسمها المارد الأحمر لصالحه رسميًا قبل نهاية المسابقة بأربعة أسابيع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق