التعليم تكرم أوائل الثانوية العامة بمبنى صحيفة الجمهورية

الإثنين، 17 يوليه 2017 05:37 م
التعليم تكرم أوائل الثانوية العامة بمبنى صحيفة الجمهورية
التعليم تكرم اوائل الثانويه
ريم محمود

كرمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أوائل الثانوية العامة، في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بتكريم المتميزين والمبدعين من أبناء الثانوية العامة الذين بذلوا أقصي جهدهم للحصول علي الدرجات شبه النهائية في المواد الدراسية، محققين لأنفسهم ولذويهم ولبلدهم النجاح المبهر، وذلك بحضور كل من الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، وخالد عبد الحكم مدير عام الإدارة العامة للامتحانات نائب رئيس عام الامتحانات، وفريدة مجاهد رئيس قطاع الخدمات والأنشطة بالوزارة وعدد من قيادات الوزارة.
 
وأكد عبد الرازق توفيق رئيس تحرير جريدة الجمهورية، على انضباط العملية الامتحانية لهذا العام والجهد المبذول من جميع قيادات الوزارة. 
 
وشكر الدكتور رضا حجازي جريدة الجمهورية، على دعمها للمتفوقين ومنحهم هذا التكريم في الصرح الصحفي وجميع الوزارات التي ساعدت وساهمت في إنجاح امتحانات الثانوية العامة،  وإذ يؤكد علي الطلاب الذين استحقوا درجاتهم الفعلية النابعة من جهدهم الأصيل في المذاكرة والتحصيل والمحافظة علي تفوقهم طيلة اعوامهم القادمة، ويعطي روشتة لطلاب الثانوية العامة للعام القادم بأن يستمتعوا بدراستهم و يفهموا ما يتعلمه وأعطاء إجابات نموذجية قصيرة تدل علي فهمهم للمادة الدراسية.
 
وأكدت مجاهد علي أن سبب اي نجاح يرجع الي عاملين اساسيين أولهما العمل بفريق عمل يجمعه الحب والتوافق وثانيهما العمل المؤسسي الذي يجمعه هدف واحد يحقق الصالح العام وهذا من اسباب نجاح العملية الامتحانية هذا العام كما شكرت الأستاذ الدكتور طارق شوقي وجميع العاملين القائمين علي الثانوية العامة. 
 
وفي السياق ذاته تم تكريم أوائل الثانوية العامة بشهادات تقدير وهدايا عينية ورحلة لمدة 10 أيام لدولة ألمانيا تكريمًا لتفوقهم،  كما تم تكريم رؤساء قطاعات الثانوية العامة علي مستوي الجمهورية تقديرًا لجهودهم المبذولة هذا العام.
 

 

d22f0f88-566b-4b4a-a880-94a6ba5d1400
 

اقرأ أيضا:

ورشة عمل لمراجعة دليل تحسين مهارات القراءة والكتابة للأطفال

التعليم تستجيب لـ«صوت الأمة» وتعدل درجات طالب ثانوية تفاجئ بغيابه عند حصوله على النتيجة رغم حضوره.. والكنترول: « بدلناك مع زميلك.. إحنا أسفين»

 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق