القمة 114.. متعب وعاشور والسعيد وجمال على مقاعد بدلاء الأهلى

الإثنين، 17 يوليو 2017 07:28 م
القمة 114.. متعب وعاشور والسعيد وجمال على مقاعد بدلاء الأهلى
عمرو جمال
عبدالعزيز طارق

دقائق قليلة تفصلنا على مباراة القمة رقم 114 بين قطبى الكرة العربية والمصرية، الاهلى والزمالك فى المباراة المقرر اقامتها على استاد برج العرب الدولى، ضمن منافسات الجولة الاخيرة من عمر مسابقة الدورى العام.

 

وكان حسام البدرى المدير الفنى للنادى الاهلى، قد أعلن عن التشكيل الرسمى لفريقه الذى سيخوض به مباراة اليوم، وجاء مكون : شريف إكرامى، حسام غالى، عمرو السولية، أحمد فتحى، مؤمن زكريا، صالح جمعة، وليد سليمان، على معلول،سعد سمير، رامى ربيعة، عمرو جمال.

 

فى حين يتواجد على مقاعد البدلاء كلاً : عمرو جمال، عماد متعب ، عبدالله السعيد ، محمد نجيب ، محمد الشناوى ، كريم نيدفيد ، حسام عاشور.

 

يذكر أن كان الفريقان سبق وأن تقابلا 15 مرة في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري العام على مدار تاريخ القمة، فاز الاهلى في 3 مباريات ، والأبيض نجح في الانتصار في 3 مواجهات كذلك، بينما سيطر التعادل على 9 لقاءات، منهم 4 تعادلات سلبية ، و 5 تعادلات إيجابية.

 

تعليقات (1)
مع من يلعب الأهلى
بواسطة: أحمد عبده
بتاريخ: الإثنين، 17 يوليو 2017 09:13 م

للأسف الشديد بدأت المباراة وستنتهى والأهلى بيلاعب نفسه أنا مش شايف منافس فى الملعب والفرق بين لاعب الأهلى ولاعب الزمالك إن لاعب الأهلى عنده عقل فى قدمه يحرك به الكورة أما لاعب الزمالك فالعقل فى ناحية وبقية الجسد فى ناحية تانيه ما فيش علاقة بينهم.. أن زملكاوى للأسف الشديد....

اضف تعليق


الأكثر قراءة