7 مشاهد فى القمة 114 بين الأهلي والزمالك (فيديو)

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 01:00 ص
7 مشاهد فى القمة 114 بين الأهلي والزمالك (فيديو)
عماد متعب
حسام هيكل

شهدت مباراة القمة 114 والتى فاز بها الأهلى بهدفين نظيفين، باللقاء الذى أقيم مساء ختام مسابقة الدورى العام بملعب برج العرب، 6 مشاهد هى الأبرز في مباراة قطبى الكرة المصرية التى أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية.

متعب حكاية القمة
خطف عماد متعب مهاجم الأهلي مشهد موسم مسابقة الدورى العام، بعد أن رصدته عدسة الشاشات وهو يقوم بإلتقاط صور تذكارية (سيلفى) مع ذوى  الاحتياجات الخاصة بعد أن أخر اللاعب علمية الإحماء التى يجريها استعداداً لنزول أرض الملعب.

 

 

أسوء لقطة فى  نهاية الموسم

خرج باسم مرسرى مهاجم الزمالك، عن النص كعادته فى بعض الأوقات، وهذه المرة زاد الأمر عن حدود الأخلاق الرياضية بعد أن قام بعمل إشارة خارجة لجماهير النادى الأهلى، قبل انطلاق مباراة القمة ، والتى أقيمت بينهما برج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الأخيرة للدورى.

 


تحية أطفال الأهلى لكبار الزمالك 

حرص ناشئو النادى الأهلى الذين اصطفوا بممر دخول اللاعبين بستاد برج العرب، على تقديم التحية للاعبى الزمالك أثناء توجههم إلى غرف خلع الملابس، استعداداً لمباراة القمة 114 والتى أقيمت بينهما بملعب برج العرب.

كما حرص ناشئو الأهلى على مصافحة ومؤازرة لاعبى المارد الأحمر بالتصفيق أثناء دخولهم استاد برج العرب، متوجهين لغرف خلع الملابس.

 

نبذ التعصب 

يأتى ظهور أحد مشجعى النادى الأهلى بجوار مشجع لنادى الزمالك، فى مدرجات ستاد برج العرب، الذى أحتضن مباراة القمة 114 بين قطبى الكرة المصرية، ليقلل بشكل نسبى التعصب الأعمى الذى سيطر على جماهير الناديين.

 

نائب رئيس الزمالك ممنوع من دخول المقصورة

واجه أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك، صعوبة فى الدخول لمقصورة ستاد برج العرب الرئيسية لمتابعة القمة 114، ما أدى إلى إنفعال جلال على مسئول الأهلي  صحاب الضيافة الذي أعترض طريق مسئولى الزمالك فى المرور إلى أماكنهم المخصصة في المقصورة.

أدى هذا الموقف إلى استدعاء شرين شمس المدير التنفيذى للأهلى، للسيطرة على الأزمة التى نشبت بين مسئولى الأبيض والأهلي مقدماً الإعتذار ومحاسبة الذى أقدم على فعل هذا  الموقف موضحاً أنه فهم التعليمات الخاصة بالتنظيم بشكل خاطئ.


الزمالك يتفائل بالقميص الأزرق

من باب التفائل، أرتدى الزمالك فى القمة التى حملت رقم (114)  الطاقم الثانى، والذى جاء باللون (الأزرق).

شاشات عرض لنقل القمة 114

وقامت إدارة نادي الزمالك بتوفير شاشات عرض كبيرة للأعضاء داخل مقر النادي من أجل مشاهدة اللقاء،وشهد مقر نادي الزمالك إقبالا كبيرا من الأعضاء لمتابعة لقاء القمة داخل النادى .

321888-إذاعة-القمة-فى-نادى-الزمالك

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة