تحرير 68 قضية تموينية و1456 مخالفة مرورية في حملة مكبرة بالمنوفية

الإثنين، 17 يوليو 2017 11:52 م
تحرير 68 قضية تموينية و1456 مخالفة مرورية في حملة مكبرة بالمنوفية
حملة مروريه - ارشيفية
المنوفية- محمد فتحي

شن قسم مباحث التموين بمديرية أمن المنوفية، حملة مكبرة بمركز سرس الليان، بالاشتراك مع مفتشي التموين بالمحافظة، التي أسفرت جهودها عن ضبط 68 قضية تموينية متنوعة منها 26 قضية عدم الإعلان عن الأسعار بمحلات تجارية، و15 قضية عدم وجود شهادة صحية بمحلات تجارية، و8 قضايا عدم وجود سجل تجاري.

أشرف على الحملة، اللواء خالد أبوالفتوح، مدير أمن المنوفية، العميد السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، العقيد مجدي جميل، رئيس مباحث التموين، المحاسب عاطف الجمال، وكيل وزارة التموين بدائرة المديرية.

كما أسفرت الحملة عن ضبط طن زيت طعام، وطن مكرونة مجهول المصدر بمحل بقالة بمدينة سرس الليان.

في سياق متصل، شنت مديرية أمن المنوفية، بالاشتراك مع إدارة المرور بالمحافظة، اليوم الإثنين، حملة مرورية، أسفرت عن 1456 تحرير مخالفة متنوعة عبارة عن تحرير 81 مخالفة سحب رخصة قيادة وتسيير، و137 مخالفة انتظار خاطئ، وضبط 61 دراجة نارية بدون لوحات، بالإضافة إلى 28 حالة تحدث فى المحمول، و62 حالة تصالح فورى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ترأس الحملة، اللواء أسامة خربوش، مدير إدارة المرور بالمحافظة، تحت إشراف اللواء خالد أبو الفتوح، مدير الأمن.

كما أسفرت الحملة عن فحص 9 سيارات مهملة في ميادين المحافظة، خوفا من احتوائها على مواد متفجرة، كما تم ضبط 3 سائقين لتعاطيهما المواد المخدرة أثناء حملة مكبرة لعمل تحاليل فورية للسائقين المتعاطين للمواد المخدرة، وتم إلغاء الرخصة الخاصة بهم، عقب إجراء تحاليل لـ 25 سائقا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة