النشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بصلاح سالم ومطلع كوبري الفنجري

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 10:59 ص
النشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بصلاح سالم ومطلع كوبري الفنجري
زحام مرورى - أرشيفية
دينا الحسيني

شهدت محاور و ميادين القاهرة صباح، اليوم الثلاثاء، ظهور كثافات مرورية متوسطة بمعظم المحاور وسط تدعيم الطرق و ميادين بالخدمات المرورية اللازمة لملاحظة حركة المرور على مدار اليوم بالكامل لتسيير حركة السيارات بناء على تعليمات اللواء علاء متولى مدير مرور العاصمة.
 
وشهدت الطرق الرابطة بين محافظتى القاهرة و الجيزة معدلات سير متوسطة مما لا تستدعى تعديل اى مسارات للرحلات المرورية باستثناء كوبرى أكتوبر التى ظهرت كثافات مرورية من أعلى رمسيس حتى الوصلة المعلقة بسبب زيادة الأحمال وينصح التوجه الى نفق الأزهر ومحور الأزهر كبديل جيد الكوبرى، وتباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم من منزل كوبرى العروبة حتى كوبرى الطيران فى الاتجاهين وينصح التوجه لمحور النصر كبديل للطريق لحين تصفية الكثافات.
 
كما وقع حادث مرورى بين سيارتين ملاكى فى تقاطع محور صلاح سالم مع العروبة بدون وقوع أى مصابين، ونتج عنه كثافة مرورية بالطريق وانتقل رجال المرور إلى المكان وتم رفع حطام الحادث كما تعطل أتوبيس فى ميدان العروبة، مما أدى إلى ظهور كثافات المتجه من العباسية والعروبة وصلاح سالم وسط انتشار رجال المرور لملاحظة حركة السيارات.
 
كما تعطلت سيارة نقل محملة بمواد بترولية بالقرب من مطلع كوبرى الفنجرى، ما أدى إلى ظهور كثافات مرورية أمام حركة السيارات للمتجه من منطقة الحدائق وحتى كوبرى الفنجرى، وتنصح إدارة مرور القاهرة بتوجه قائدى السيارات إلى محور الخليفة كبديل جيد لحركة المرور لحين تصفية الكثافات وسحب السيارة المعطلة من الطريق.
 
كما شهد محور الكورنيش ظهور كثافات مرورية المتجه من المعادى حتى مناطق وسط البلد والعكس ومن إثر النبى حتى القصر العينى ومن ماسبيروو وزارة الخارجية بالتزامن مع دخول الموظفين لأماكن عملهم، فيما انتظمت حركة السيارات بمحور الأوتوستراد وينصح توجه السيارات إليه لوجود انفراجة مرورية بالمحور.
 
كما عززت اليوم الثلاثاء الادارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها اعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء  متولى مدير الادارة العامة لمرور القاهرة للعمل على إزالة أى أعطال مرورية او حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين الى الاماكن التى يقصودنها.
 
وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور.
 
اقرأ أيضا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة