بدء فعاليات اليوم الرابع لمؤتمر «جيوميست للبنية التحتية» بشرم الشيخ

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 12:44 م
بدء فعاليات اليوم الرابع لمؤتمر «جيوميست للبنية التحتية» بشرم الشيخ
المجموعة المصرية للهندسة الجيوتقنية والبنية التحتية SSIGE
هدى خليفة

بدأت صباح اليوم فعاليات اليوم الرابع لمؤتمر جيوميست للبنية التحتية والتنمية المستدامة بشرم الشيخ، الذى تنظمة المجموعة المصرية للهندسة الجيوتقنية والبنية التحتية SSIGE، بحضور نحو 600 خبير من 60 دولة حول العالم.
 
من جانبه صرح  الدكتور هاني فاروق أمين عام المؤتمر والمدير التنفيذي للمجموعة المصرية للهندسية الجيوتقنية، أن فعاليات اليوم الرابع ستشهد عدد من المحاور المحتلفة ونقاشات مفتوحة بين الوفود الأجنبية والشركات المصرية، للحديث حول أحدث التقينات المستخدمة في البنية التحتية في العالم.
 
وأشار أمين عام المؤتمر، أن العديد من الشركات الخاصة متواجدة مثل أوراسكوم للإنشاءات للتعرف على آخر التقنيات الحديثة المستخدمة في مجال البنية التحتية وعلم الطرق.
 
وأوضح، أن هذا المؤتمر يهدف إلي اكتساب وتبادل الخبرات، وأن تواجد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أمس كان رسالة قوية لكافة المستثمرين أن الدولة تقف بجانب المستمر بشكل دائم.
 
وتعد سلسلة مؤتمرات جيوميست الدولية واحدة من أهم سلاسل مؤتمرات البنية التحتية المستدامة فى الشرق الأوسط، وتقوم بتنظيمها المجموعة المصرية للهندسة الجيوتقنية والبنية التحتية "SSIGE" كل عام فى إحدى دول الشرق الأوسط، والتي سيتم استضافة مؤتمر الإنطلاق "الأول" من تلك السلسلة فى مدينة شرم الشيخ (مدينة السلام) بمحافظة جنوب سيناء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق