أوسكار للاستثمار العقاري تعتزم التوسع في القاهرة الجديدة والشروق

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 12:09 م
أوسكار للاستثمار العقاري تعتزم التوسع في القاهرة الجديدة والشروق
الدكتور محمد بحيرى رئيس مجلس إدارة شركة أوسكار مصر للإستثمار العقارى
هدى خليفة

 
تخطط شركة أوسكار مصر للإستثمار العقارى لزيادة محفظتها من الأراض عبر ضم عدد من المساحات الجديدة خلال الفترة المقبلة فى ظل تسويق نسبة كبيرة من مشروعاتها فى مراحل التطوير .
 
قال الدكتور محمد بحيرى رئيس مجلس إدارة الشركة، إن أوسكار مصر تخطط لشراء عدد من القطع الاراض خلال الفترة المقبلة لتمثل امتداد لمشروعاتها الحالية والتى تتركز فى مديتنى القاهرة الجديدة والشروق، وهى عبارة عن عمائر منفصلة فى مراحل انشائية مختلفة.
 
أوضح بحيرى، أن الشركة سوقت نسبة كبيرة من مشروعاتها فى مراحل التنمية وتلقت طلبات من عدد كبير من العملاء لشراء وحدات تطلب ضم مساحات جديدة  من الاراض على أن تكون فى مناطق مميزة بمساحات نحو 1000 متر مربع .
 
 
وأكد بحيرى، أن الشركة تمتلك سيولة مالية تغطى خطتها التوسعية لشراء الاراض فيما ترصد ميزانية منفصلة لكل مشروع لضمان تنفيذه وفقا للجدول الزمنى، وضمان عدم التوقف لاسباب مالية، موضحا أن الشركة تعتمد على التمويل الذاتى بنسبة كبيرة فى الانشاءات إلى جانب التدفقات النقدية من حصيلة البيع. 
 
وتفضل الشركة تنفيذ عمارات منفصلة فى ظل الطلب المتنامى عليها فى المدن الجديدة لانها تلبى إحتياجات شريحة كبيرة من العملاء وذلك بعد أن أعدت دراسة سوق لهذه الإحتياجات إلى جانب سرعة دوران رأس المال وإنهاء المشروعات ونسبة المخاطر المنخفضة مقارنة بالمشروعات التى تنمى على مساحات كبيرة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة