النيابة تستعجل التحريات حول مقتل شاب بجزيرة الوراق

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 02:31 م
 النيابة تستعجل التحريات حول مقتل شاب بجزيرة الوراق
احداث الوراق
مى عنانى

استعجلت نيابة الوراق برئاسة المستشار أمجد المنوفي، رئيس النيابة بإشراف المستشار محمد عبد السلام المحامى العام الأول للنيابات شمال الجيزة ، تحريات المباحث حول واقعة مقتل شاب في الاشتباكات بين الشرطة والمواطنين من أهالى جزيرة الوراق، اثناء تنفيذ قرار إزالة التعدى على أراضي الدولة. 
 
كما كلفت النيابة رجال البحث الجنائى بعمل التحريات حول إصابة 30 ضابطًا وفرد شرطة لتحديد ما اذ كان في متهمين جدد من عدمة .
 
قرر المستشار محمد عبد السلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، حبس 9 أشخاص 15 يومًا علي ذمة التحقيقات، لاتهامهم بإثارة الشغب ومقاومة السلطات، والتعدي على رجال الشرطة ، خلال تنفيذ حملة لإزالة التعديات بجزيرة الوراق.
 
كانت وزارة الداخلية، قالت في بيان لها إن عددًا من كبار المسؤولين من محافظة الجيزة، ووزارات الزراعة، والرى، والأوقاف، من مالكي الأراضي بجزيرة الوراق، مدعومين بمجموعة عمل، لإزالة التعديات على أراضى الدولة، حفاظاً على المال العام، توجهوا بصحبة مجموعة تأمين من الشرطة، بهدف تنفيذ أعمال إزالة التعديات فى الجزيرة، والتى بلغت نحو 700 قرار إزالة، بالإضافة إلى دراسة تقنين أوضاع بعض الأراضي بالجزيرة.
 
اقرأ ايضا
 
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق