جامعة بنى سويف تنظم حفل تخريج الدفعة الأولي لكلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 03:39 م
جامعة بنى سويف تنظم حفل تخريج الدفعة الأولي لكلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية
جامعة بني سويف
بنى سويف - هانى فتحى

 
شهد الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف، حفل تخريج الدفعة الأولي لكلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية «دفعة الدكتور أمين لطفي»، بحضور الدكتور علي مسعود عميد الكلية، والدكتور علي الدين هلال وزير الشباب الأسبق، والسفير  محمد العرابي وزير الخارجية السابق، ونواب رئيس الجامعة، والدكتور شعبان مبارز عميد الكلية السابق، وسط حضور لافت من أعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور والطلاب.
 
وفي كلمتة اكد الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف: إنه اسعد شخص لوجوده في حفل تخريج اول دفعة لكلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية تلك الكلية التي شهدت العديد من التحديات والصعوبات أمام إنشائها، وأن هناك دروس مستفادة لابد للطلاب أن يلتزموا بها لكي ينجحوا في حياتهم، وهي أن نثق جميعًا في الله اولاً وفي انفسنا وأن تكون هناك عزيمة قوية لكي نحسن التنفيذ. 
 
 
وجه رئيس الجامعة الشكر والتقدير لجامعة القاهرة، معتبرها الجامعة الأم وإنه يعتز بدورها حتي لو كان لها رغبة معينة، مؤكدًا للطلاب أن أول درس  في حياتهم هو أن نحترم الجميع وآلا نخسر احدًا.
 
 
 
وأضاف رئيس الجامعة: بضرورة تحديث لائحة الكلية لكي تواكب كل ما هو جديد وأن هناك مخطط إنشائي لإضافة مباني ملحقة بالكلية، مشيرًا إلى ضرورة سعي إدارة الكلية للحصول علي الاعتماد والجودة الدولي  وبدء الدراسات العليا مع العام الجديد.
 
 
 
 
 
 
 اقرأ أيضا..
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق