مصرع سيدة وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم على طريق دمياط كفر الشيخ الدولى

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 04:32 م
مصرع سيدة وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم على طريق دمياط كفر الشيخ الدولى
حادث تصادم - أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

لقيت سيدة مصرعها وأصيب أربعة اخرين في حادث تصادم على طريق دمياط كفر الشيخ الدولي، نتيجة اختلال عجلة القيادة فى يد السائق، اليوم الثلاثاء.

 

تلقي اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية ، إخطارًا من اللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية ، بورود بلاغ لقسم شرطة جمصة ، من إدارة شرطة النجدة  بحادث تصادم على الطريق الدولى « دمياط - كفرالشيخ »، أمام جامعة الدلتا  دائرة القسم  إنتقل مأمور وضباط القسم إلى مكان الحادث ، وبالفحص تبين أن طرفي الحادث كلاً من  السيارة رقم (د ط ج 8953 أجرة ميكروباص)، بإتجاه دمياط قيادة «خالد. س»، 30 عامًا، سائق ومقيم بندر دكرنس، و السيارة رقم ( ى ن و 198 ملاكى) بذات الإتجاه  «جارِ تحديد قائدها ».

 

وكشفت المعاينة المبدئية، أن سبب الحادث إختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة الثانية، وإصطدامه بالجانب الأيمن للسيارة الأولى، وإنقلابها على جانب الطريق نجم عن الحادث، وفـــاة فكرية «ح.م»، 62  عامًا ربة منزل ومقيمة دائرة مركز دكرنس من مستقلي السيارة الأولى، وإصابة كلاً من «محمد.م» 32 عامًا، ونجلته «أمل»، و «آيات» 27 عامًا ربة منزل، بسحجات وكدمات بسيطة بالجسم ، و من مستقلي السيارة الثانية  نجلة المتوفاة «إيمان 33 عامًا»، ربة منزل ، بجرح قطعي بفروة الرأس وإشتباه مابعد الإرتجاج «ولا يمكن إستجوابها».

تم نقل جثة المتوفاة والمصابين إلى مستشفى جمصة المركزي، حيث تلقى المصابين العلاج اللازم وتصرح لهم بالخروج عدا الرابعة تم تحويلها  لمستشفى الأزهرى الجامعى بدمياط، وبسؤال قائد السيارة الأولى ونجل المتوفاة  أحمد 31 عامًا، حاصل على ليسانس حقوق، أيدا مضمون الفحص وورد تقرير مفتش الصحة للمتوفاه يُفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، نتيجة نزيف داخلى بالبطن ولا توجد شبهة جنائية تم التحفظ على السيارتين على ذمة تصرفات النيابة .

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2545/2017 جنح القسم، وبالعرض على النيابة العامة ، قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة ، وما إذا كانت هناك شبهة جنائية في الوفاة من عدمه والتصريح بالدفن عقب ذلك، وقد توصلت تحريات المباحث إلى عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة ، وسُلمت الجثة لذويها.

 

واقرأ ايضا :

 

 

مصرع شاب وإصابة شقيقه إثر سقوط شرفة منزلهما عليهما بكفر الشيخ

 

 رئيس مدينة مطوبس يستجيب لفكرة «توناية بجنيه» لمواجهة «التوك توتك»

 

 

 

 

الدقهلية ، اخبار الدقهلية ، حوادث الدقهلية ، حوادث الطرق ، مدير امن الدقهلية ، حادث تصادم 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق