بدء امتحان المسابقة المركزية لدبلوم المعاهد والمدارس الفنية الصناعية الأربعاء

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 07:07 م
بدء امتحان المسابقة المركزية لدبلوم المعاهد والمدارس الفنية الصناعية الأربعاء
طلاب - صورة أرشيفية
ابراهيم محمد

أعلن المجلس الأعلى للجامعات، عقد امتحان المسابقة المركزية للطلاب الحاصلين على دبلوم المعاهد الفنية الصناعية ودبلوم المدارس الفنية الصناعية المتقدمة نظام خمس سنوات خريجى أعوام 2015 - 2016 - 2017، للراغبين فى الالتحاق بإحدى كليات الهندسة بالجامعات للعام الجامعى الجديد 2017-2018.

وأكد المجلس، عبر موقعه الرسمي، أنه يحق للطالب التقدم للامتحان فى هذه المسابقة خلال 3 سنوات تحسب من سنة حصوله على المؤهل، موضحا أن امتحانات المعاهد الفنية الصناعية، تبدأ يوم الأحد، 10 سبتمبر، وتنتهي حتى 13 من الشهر نفسه، لأداء 4 امتحانات وهى «ميكانيكا، والفيزياء، ورياضة 1، ورياضة 2».

كما أعلن المجلس الأعلى للجامعات، أن مواعيد الامتحانات فى تمام الساعة 9 صباحا، ويتم تقديم الطلبات على الموقع الإلكترونى www.scu.eun.eg، ابتداء من يوم غد الأربعاء 19 يوليو وحتى الخميس الموافق 17 أغسطس.

ومن المقرر أن يكون موعد تسليم الطلبات يدويا، من 13 يوليو وحتى 24 أغسطس، وأن يكون المقابل المادى لدخول الامتحان 300 جنيه.

أما عن المستندات المطلوبة للتقدم فهي استمارة الالتحاق المطبوعة من النت الموقع الإلكترونى  ،www.scu.eun.egبواسطة الطالب، وأصل شهادة التخرج أو مستخرج رسمى منها أو صورة طبق الأصل من الجهة المانحة للشهادة وصورة منها، وصورة بطاقة الرقم القومى، و3 صور شخصية.

00
 

 

اقرأ أيضا 

«الأعلى للجامعات» يقر أعداد الطلاب المقبولين في الجامعات للعام الجديد الأحد

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة