بعد ارتدائها فستان أبيض فى بولندا.. "ألكسندر ماكوين" خيار "كيت" للجولات الملكية

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 10:00 م
بعد ارتدائها فستان أبيض فى بولندا.. "ألكسندر ماكوين" خيار "كيت" للجولات الملكية
الدوقة كيت
نهى طارق

أن تبدو ذكية وأنيقة هو أمر يشكل تحدياً كبيراً لأي ملكة تعيش تحت الأضواء وتلتقط لها الكاميرات كل حركة تقوم بها، ففي جولة دوقة كمبردج "كيت ميدلتون" الملكية اختارت أن ترتدي فستاناً من تصميم بيت الأزياء المفضل لها "ألكسندر ماكوين" حيث تربط الدوقة طيت علاقة قوية بينها وبين مصممة الأزياء الخاصة بهم "سارة بورتن".
 
يبدو أن الدوقة "كيت" تتفائل ببيت الأزياء وخاصة "سارة بورتن" والتى فصلت لها فستان زفافها عام 2011 ومن حينها تربطها بسارة علاقة قوية وكثيراً خرجت "سارة" لتقول أنها محظوظة وسعيدة بأنه تكون من المصممين المفضلين لديها.
 
وقد صرحت "كيت" من قبل بأنها ما زالت تشعل بالخجل حيال دورها الاجتماعي وظهورها كثيرا في الاعلام وكونها أم لطفلين فهي دائماً تحتاج تصميمات كلاسيكية ولا تحتاج إلى وقت للانتهاء منها لتتماشى مع أسلوب حياتها السريع والمليء بالمشغوليات.
 
1
 

2
 
وقد ارتدت "كيت" تصميم فستان "ألسكندر ماكوين" خلال جولة اليوبيل الملكية عام 2012 خلال اجتماعها مع رئيس الوزراء الكندي "جوستين" ترودو العام الماضي.
 
3
 
كما ارتدت أيضاً فستان أبيض منقوش بالأحمر من تصميم "سارة بورتن" خلال زيارتها الملكية لكندا كما ارتدت فستاناً أحمر منقوش بالأبيض أثناء جولتها الملكية لمومباي في الهند.
 
4
 
كما ارتدت "كيت" فستانين من تصميم "سارة بوتين" خلال جولتها إلى استراليا ونيوزيلاندا عام 2014 وارتدت معطف كلاسيكي أزرق من تصميمها
خلال حفل ذكرى الحرب النيوزيلندي ومرة أخرى في عيد الفصح في سيدني.
 
5
 

6
 
بإطلالة ملائكية بيضاء ارتدت كيت فستاناً ابيض من تصميم "ألكسندر ماكوين" خلال زيارتها الملكية للولايات المتحدة.
 
7
 
هذا الطقم من زيارة كيت الملكية لكندا عام 2011
 
8

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة