ولى عهد أبو ظبى يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس مالى

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 06:47 م
ولى عهد أبو ظبى يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس مالى
الشيخ محمد بن زايد

بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبوظبى، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مع إبراهيم بوبكر كايتا، رئيس جمهورية مالى، علاقات الصداقة والتعاون، التى تجمع البلدين ، وسبل دعمها وتطويرها من أجل تحقيق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.
 
جاء ذلك خلال استقبال ولى عهد أبو ظبى اليوم فى قصر الشاطئ رئيس مالى الذى يقوم بزيارة عمل إلى الامارات حاليا..وجرى خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع المشتركة والأفكار التى تتصل بتطور مجالات التعاون القائمة بين البلدين خاصة الاقتصادية والتنموية ، كما جرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول المستجدات الإقليمية والدولية وتطورات الأحداث فى المنطقة إضافة الى عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك .
 
وأكد ولى عهد أبو ظبى حرص دولة الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة على دعم علاقاتها الثنائية مع الدول الأفريقية الصديقة وسعيها الى تعزيز هذه العلاقات وتنميتها من اجل تحقيق المصالح المتبادلة، منوها بأن دولة الإمارات وجمهورية مالى تجمعهما علاقات طيبة ومتميزة ومتطورة.
 
وأضاف ان هناك مجالات كثيرة وواسعة للتعاون فيما بين البلدين وفرص متعددة لإقامة شراكات بينية تخدم جهود البناء والتنمية.
 
من جانبه ، أكد الرئيس المالى حرص بلاده على تنمية علاقاتها الثنائية مع الإمارات وتطويرها فى مختلف المجالات خاصة فى الجوانب الاقتصادية والتنموية والاستثمار معربا عن شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة على دعهما لجهود التنمية والبناء فى مالى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق