محمود زكى بعد إنضمامه للأهلى لكرة اليد: أفتخر بهذه الخطوة الكبيرة

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 08:08 م
محمود زكى بعد إنضمامه للأهلى لكرة اليد: أفتخر بهذه الخطوة الكبيرة
يد الاهلى

عبر محمود زكي المنضم حديثا للفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالإنضمام الى صفوف الفريق لافتا الى أنه يشعر بالفخر الشديد بهذه الخطوة التي يرى أنها الأفضل في مسيرته حتى الان وأن الإنتقال الى صفوف الفريق شرف كبير لأي لاعب.

وأوضح زكي إن المفاوضات بدأت معه منذ فترة طويلة وقادها مروان هشام عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بنجاح كبير وانه بشكل شخصي لم يكن لديه أية شروط أو طلبات في ظل رغبته الكبيرة بارتداء قميص الفريق الذي كان أحد أحلامه منذ الصغر وانه رفض العديد من العروض وفضل الإنضمام الى القلعة الحمراء.

وأشار الى أن علاقته قوية بالجميع داخل النادي خاصة إنه زامل العديد من اللاعبين في مراحل الناشئين بالمنتخبات الوطنية ويرتبط بعلاقات قوية مع الكابتن عاصم حماد المدير الفني وهو ما سهل من عملية التفاوض مؤكدا ان ذلك سيكون له دور في سرعة التأقلم على الأوضاع داخل الفريق.

وأضاف اللاعب أنه يعلم جيدًا حجم التحديات التي تتنظره بقميص الفريق خاصة إن الاهلي توج في الموسم الماضي بأربعة بطولات من أصل خمسة بطولات شارك بها ، وأن هدفه القادم مع الفريق هو التتويج بالخماسية وإسعاد الجماهير، وأنه يثق في القدرة الكبيرة على تحقيق ذلك في ظل وجود مجلس إدارة محترم يقدر كل اللعبات وجهاز فني قدير ومجموعة مميزة من اللاعبين في كل المراكز.

ووجه زكي رسالة الى الجماهير مؤكدًا أنه سوف يقاتل من أجل المساهمة في الفوز بكل البطولات وأنه يقدر قيمة الجماهير ويطلب دعمهما المستمر من أجل الفوز بكل الألقاب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة