«CIB» يتسلم جائزة «أفضل بنك فى الأسواق الناشئة على مستوى العالم» من يورومنى

الأربعاء، 19 يوليو 2017 12:30 ص
«CIB» يتسلم جائزة «أفضل بنك فى الأسواق الناشئة على مستوى العالم» من يورومنى
هشام عز العرب

حصل البنك التجارى الدولى- مصر، أكبر بنك قطاع خاص فى مصر ،على جائزة «أفضل بنك فى الأسواق الناشئة على مستوى العالم» من مؤسسة «يورومنى» Euromoney، ليصبح بذلك أول بنك فى مصر وأفريقيا والشرق الأوسط، يفوز بتلك الجائزة بعد منافسة قوية مع مثيله من البنوك العالمية.
 
وتؤكد تلك الجائزة المرموقة على تميز البنك التجارى الدولى- مصر، وريادته كأول بنك مصرى خاص، ينتهج فكرا عالميا واستراتيجيات تتفوق على مثيلاتها فى البنوك والمؤسسات المصرفية العالمية.
 
وتعد الجائزة استمرارا لمئات الجوائز، التى حصدها البنك التجارى، على مدار أعوام عديدة، إلا أن القيمة الحقيقية لجائزة «أفضل بنك فى الأسواق الناشئة على مستوى العالم»، تأتى للتأكيد على قدرات مصر على النهوض والنمو، وأن السوق المصرية جاذبة للاستثمار ،وتتوافر به فرص تنمية مستدامة بلا حدود، لتتحول الجائزة من جائزة تبرهن على إنجازات البنك التجارى الدولى- مصر، إلى جائزة تؤكد قوة الاقتصاد المصرى بشكل عام، وأن مصر فى الطريق الصحيح، بشهادة كبرى المؤسسات العالمية مثل مؤسسة «يورومنى»، التى تقدم واحدة من أعرق وأعلى تصنيفات المؤسسات المالية والمصرفية، فهى المعنية بتقييم كبرى البنوك العالمية بناءً على الأداء فى كل قطاعات البنك.
 
وقد تم توزيع الجوائز خلال حفل «جوائز يورومنى العالمية للتميز 2017»، الذى أقيم فى 6 يوليو بالعاصمة البريطانية لندن، فى حضور نخبة متميزة من رجال المال والأعمال والاقتصاد المتميزين عالميا. 
 
وتضم جوائز «يورومنى» للتميز 25 جائزة عالمية فى مجال الأسواق المصرفية ورءوس الأموال، بالإضافة إلى جوائز أفضل البنوك وشركات الأوراق المالية فى أكثر من 100 دولة فى جميع أنحاء العالم، ويتم منح الجوائز للمؤسسات والأفراد، الذين يظهرون مهارات قيادية والابتكار والقدرة على خلق قوة دافعة فى الأسواق التى يتفوقون بها.
 
وعن فوز البنك التجارى الدولى- مصر بتلك الجائزة، صرح هشام عز العرب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، بأن البنك منذ بدء مسيرته فى السوق المصرفية المصرية، وهو يضع أمامه دائما المنافسة ليس على المستوى المحلى أو الإقليمى فحسب، بل على المستوى العالمى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة