الاتحاد المصري للسياحة الرياضية ينتظر قرار الإشهار

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 10:12 م
الاتحاد المصري للسياحة الرياضية ينتظر قرار الإشهار
خالد عبد العزيز

ينتظر الاتحاد المصري للسياحة الرياضية "تحت التأسيس" قرار المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بالإشهار، لتنفيذ خطة انتعاش السياحة ، والمساهمة في حل الكثير من المشاكل بالأماكن السياحية.

ويهدف إتحاد السياحة الرياضية والملاكمات المائية إلي العمل علي إتاحة الفرصة وتوفير المناخ للسياحة من أجل الرياضة، وتقديم الدعم لزي جهة تعمل في مجال السياحة الرياضية، والعمل علي التعاون مع المنظمات الدولية التي تعمل في دعم السياحة الرياضية.

كما يخطط الاتحاد لإنشاء خريطة لمعالم مصر التي تصلح للسياحة الرياضية وإبرازها للخارج.

ويعول الاتحاد علي التعاون مع وزارة السياحة في كيفية استثمار السياحة الرياضية بشكل أفضل ، وتنظيم ورش عمل ومؤتمرات لبحث مشاكل السياحة الرياضية في مصر ومحاولة حلها ، بالإضافة لإعطاء التصاريح والتراخيص الفنية لأي منشأة رياضية تعمل في السياحة ، وتشجيع ورعاية جميع الألعاب الرياضية التي من شأنها خدمة السياحة وخاصة الألعاب المائية والشاطئية.

ويترأس الاتحاد اللواء أركان حرب الدكتور عز الدين عبد الرحمن عوف وأحمد الشامي الناقد الرياضي بالأهرام نائب رئيس الاتحاد وعضوية الدكتور ناصر فرغل أستاذ الإعلام السياسي بجامعة القاهرة، والعميد ضياء فؤاد، أحمد عباس، مني علي، أمل فاروق، سيد سالم، اللواء خالد شاهين. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق