أهالي صان الحجر يعانون من انقطاع مياه الشرب منذ 10 أيام متتالية

الأربعاء، 19 يوليو 2017 10:00 ص
أهالي صان الحجر يعانون من انقطاع مياه الشرب منذ 10 أيام متتالية
انقطاع المياه - صورة أرشيفية
فتحية الديب

معأناة يومية يعيشها أهالي مدينة صان الحجر بمحافظة الشرقية، نتيجة انقطاع مياه الشرب، بشكل متكرر، مما تسبب في حالة من الإستياء والسخط بين المواطنين.

ويقول "أحمد زرعة" من أبناء مدينة صان الحجر،إن المنطقة الشرقية من مدينة صان الحجر، وتسمي الفشاشة،  تعاني من إنقطاع مياه الشرب، وأن العمل بالمحطة رقم 1 يتم منذ سنوات طويلة، ولم ينتهي حتي الأن، ويقوم أبناء المنطقة من الشرب من خزان مياه غير صالح للأستعمال الأدامي، فضلا عن إنتظار الأهالي بالثلاثة أيام لحين وصول المياه للخزان.

فيما يقول "أحمد سعد" من أبناء مدينة صان الحجر، إنه مع بداية فصل الصيف، ينقطع مياه الشرب ومياه الري تماما عن مدينة صان الحجر، ويعيش الأهالي في مأساة حقيقة، منذ 10 أيام متتالية، دون أي تجاوب من المسئولين، بالجهات التنفيذية بمحافظة الشرقية، أو شركة مياه الشرب. وكان صان الحجر تابعة لمحافظة أخري.

وتابع"محمد حسن" محامي أن الأهالي ناشدوا رئيس مجلس مدينة صان، بضرورة  وجود ماتور رفع يساعد في ضغط المياه للخزان، ولكن دون جدوي

ومن جانبه أكد اللواء" أيمن عبد القادر" رئيس شركة مياه الشرب بالشرقية، أن بعض المناطق بشمال محافظة الشرقية، تعاني من عدم إنتظام في مياه الشرب بسبب التجارب التي تتم بمحطة مياه الشرب الجديدة بتل راك وأن المشكلة سوف تنتهي نهاية الشهر الجاري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق