مجدي عبد الغفار: وزارة الداخليه هي ترسيخ الأمن والاستقرار في ربوع البلاد ولا تدخر جهدا في التضحية

الأربعاء، 19 يوليو 2017 11:36 ص
مجدي عبد الغفار: وزارة الداخليه هي ترسيخ الأمن والاستقرار في ربوع البلاد ولا تدخر جهدا في التضحية
اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية
دينا الحسيني

ألقى اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية كلمة أمام الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديده من طلبة أكاديمية الشرطة. 
 
حيث بدأ الكلمة بتقديم التحية للرئيس على حضور حفل التخرج  الذي تزامن بعد أيام قليلة مضت على الاحتفال بثورة الانتصار على الإرهاب ثورة 30يونية 
وقال عبد الغفار، إن جهاز الشرطة يعي حجم التهديدات التي تحيط بالوطن أبرزها آفة الإرهاب التي تهدد استقرار دول العالم اجمع نتيجة تنامي حده الصراعات التي يتخذها خفافيش الظلام لعرقله جهود التنمية والاستقرار ويهددون الإنسانيه بجرائمهم ما يتطلب وعي المجتمع الدولي والتكاتف حرصا على أمن وسلامة البشرية.
 
وأشار وزير الداخلية أن رجال الشرطة عقدوا العزم على نحصين المصالح العليا للبلاد من أي خطر، وأكد الوزير أن رسالة وزارة الداخلية هي ترسيخ الأمن والاستقرار في ربوع البلاد ولا تدخر جهدا في التضحية من أجل مواجهة التحديات مهما تعاظمت. 
 
ووجه كلمة للخريجين بأنهم يأدون قسم عظيم يلتزموا فيه بالولاء للوطن ولشعبه متمسكين بسلاح الإيمان والعزيمة ووجه التحية لأسر الخرجين. 
 
كما أشاد وزير الداخلية بجهود القوات المسلحة لما تبذله من جهود وتضحيات في مواجهة الإرهاب وحماية الوطن ومقدراته، ووجه الوزير تحية  لأسر الشهداء من رجال الشرطة وللمصابيبن.
اقرأ أيضا 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق