أشهر 5 لاعبين ارتدوا قميص واحد طوال مسيرتهم (تقرير)

الخميس، 03 أغسطس 2017 06:00 ص
أشهر 5 لاعبين ارتدوا قميص واحد طوال مسيرتهم (تقرير)
ميسي
أميرة صالح

قد تجد الكثير من لاعبي كرة القدم غير المشهورين الذين قاموا باللعب لفريق واحد فقط طوال حياتهم الكروية، لكن من النادر أن تجد نجومًا مشهورين يقومون بذلك وسط نظام الاحتراف المعمول به في العالم عامةً وأوروبا خاصةً، والذي تكون للملايين فيه الكلمة العليا لجذب هؤلاء اللاعبين.

ترصد "صوت الأمة " من خلال هذا التقرير أشهر 5 لاعبين لم يلعبوا سوى لفريق واحد:

 

 فرانشيسكو توتي

قائد فريق روما والمنتخب الايطاليا و الذي أعلن اعتزاله في مايو الماضي، وأحد أفضل المهاجمين في تاريخ الكرة الإيطالية، وقد لعب أكثر من 700 مباراة خلال 24 موسمًا كرويًّا مع فريق الذئاب دون غيره.

download (4)
 

 

أندريس إنييستا

لاعب فريق برشلونة والمنتخب الإسباني الحالي، وأحد أهم لاعبي خط الوسط في العالم،و قد انضم لقلعة الكامب نو عام 1996و عمره لا يتجاوز 12عام و بعد أمضى اللاعب عدة سنوات في أكاديمية لا ماسيا،و بعدها انضم لصفوف الفريق الأول لبرشلونة ذلك في بداية موسم 2000- 2001.

لعب حتى الآن ما يزيد عن 600 مباراة خلال 16 موسمًا كرويًّا مع الفريق الكاتلوني.

Andres-Iniesta-202016994

 

 

دانييلي دي روسي

لاعب فريق روما والمنتخب الإيطالي الحالي، وأحد أفضل لاعبي خط الوسط في إيطالي،لو يمتلك في سجل مشاركاته مع الذئاب أكثر من 600 مباراة خلال 15 موسمًا كروياً  حيث أنه بدأ مع  الفريق الإيطالي منذ عام 2001.

2016-01-26_17-10-48
 

 

 

ليونيل ميسي

لاعب فريق برشلونة والمنتخب الأرجنتيني الحالي، والحاصل علي لقب أفضل لاعب في العالم الأخيرة، والذي بدأ اللعب مع الفريق الكتلوني موسم 2004 ، فهو من أشهر اللاعبين الذين يمتلكون أنتماء كبير لفريقه بالرغم من النجاح الكبير الذي حققه إلا أنه لم يفكر في الرحيل عن فريقه الذي تربي فيه، ويشارك حتى الآن في أكثر من 400 مباراة خلال 13 مواسم كروية مع الفريق الإسباني.

download (6)
 

 

حسام عاشور

اللاعب الذي دائمًا ما يُضرب به المثل في الانتماء لناديه، وذلك لما قدمه من جهد مستمر لأكثر من 14 عامًا داخل النادي الاهلي حصد خلالها جميع أنواع البطولات وصل عددها لأكثر من 31 لقب .

ويعتبر هو اللاعب الأهم في تشكيلة النادي الأهلي لدى كثير من المشجعين،وهو أكثر لاعبي الأهلي مشاركة في المباريات علي مدار التاريخ و منذ تصعيده للفريق الأول لم يرتدي سواء التيشرت الأحمر فقط . 

 

download (5)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق