التحقيق مع آخر مؤسسي «اتحاد الجرابيع»

الأربعاء، 19 يوليو 2017 04:48 م
التحقيق مع آخر مؤسسي «اتحاد الجرابيع»
ارشيفيه
علاء رضوان

تباشر النيابة العامة، التحقيق مع أخر شخص من مؤسسى «اتحاد الجرابيع» ويدعى عبد الرحمن المعزول، على خلفية اتهامه بالتحريض على التظاهر ضد اتفاقية تعيين الحدود البحرية.

بينما، قررت النيابة إخلاء سبيل كل من سارة مهنى وأحمد سعيد، المتهمين بتأسيس الإتحاد بمنطقة الزاوية الحمراء، ورجوعهما إلى محبسهما لحين استكملا التحقيقات، وضمهما إلى قضية سامح سعودى .

وأسندت النيابة العامة للمتهمين إرتكاب جرائم : «تأسيس جماعة اسست على خلاف القانون، وزعزعة استقرار البلاد، تعطيل مرافق الدولة، وانضمام لجماعة ارهابية ممثلة فى اتحاد الجرابيع ، ونشر أخبار كاذبة ،الدعاية لارتكاب أعمال إرهابية، اثارة القاعدة الجماهيرية وتحريض المواطنين على تنظيم المظاهرات، واستخدام موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لنشر أخبار كاذبة، وتلقي أموال خارجية وحيازة منشورات ومطبوعات من شأنها تعطيل أحكام الدستور، إثارة الشعب ضد اتفاقية ترسيم الحدود».

يشار إلى أن المتهم عبد الرحمن العزول، أخر أعضاء الاتحاد المعروف بالجرابيع الذين ألقى القبض عليهم، بمنطقة التجمع الخامس، عقب القاء القبض على آخرين بحديقة الأزهر وتم اقتيادهم إلى قسم شرطة الدرب الأحمر، وتحرر المحضر رقم 1483 إداري الدرب الأحمر قبل إحالتهم إلى النيابة العامة.

اقرأ أيضا: 

التحقيقات الأولية لـ«معركة صحراء شرق القاهرة».. الثأر من حسم الإرهابية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق