لو آمنت بحلمك هيوصلك للسما.. هاجر "رسامة النجوم" موهبة من غير كورسات وتدريبات

الخميس، 20 يوليو 2017 12:00 م
لو آمنت بحلمك هيوصلك للسما.. هاجر "رسامة النجوم" موهبة من غير كورسات وتدريبات
هاجر مختار فنانة بالفطرة
منى محمود

 
 
التعامل مع الفرشاة والألوان كانت هي لعبتها المفضلة والتسلية المهمة لهاجر مختار التي عشقت فنون الرسم من والدها وثقلت موهيتها طوال فترة طفولتها وصباها  حتي تخرجت في كلية التجارة ، ولم تجد نفسها في الأرقام والحسابات فراحت تبحث عن موهبتها التي حلمت بها وهي "الرسم" وثقلت الموهبة بالقراءة والإطلاع عن رسومات وتاريخ الفنانين المحترفين، وبدأت في رسم بورتريهات بهم وتعتزم فتح مدرسة لتعليم فنون الرسم للأطفال. 
 
هاجر مختار (1)
 

هاجر مختار (2)
تقول هاجر، تعلمت من والدي فنون الرسم وبدأت في مشاهدة أعمال الرسامين المحترفين  والتدريب علي الرسم يجعل يد الرسامين تعتاد علي الفرشاة واختيار الألوان الجيدة أن الاستمرار والتدريب المكثف هو ما يجعل يديك تعتاد الرسم بمفردها.
 
تكمل هاجر حديثها لـ "صوت الأمة" وتقول كنت أرسم في أي وقت وأي مكان، وأستطيع الرسم لمدة  18 ساعة متواصلة دون كلل أو ملل، ودائما أزور المعارض لاكتساب الخبرة من الفنانين الكبار ومن هم أصحاب علامة فارقة في  مجال "الرسم".
 
هاجر مختار (3)
 

هاجر مختار (4)
 

هاجر مختار (5)
وتري أنها يمكنها التطوير من موهبتها على مدار السنوات القادمة، من خلال الدراسة والتدريب وأشادت هاجر بدعم والدها وتشجيعه الدائم لها ، هو ووالدتها وأصدقاءها ومن مجموعة الفنانين التي قامت برسمهم وأشادوا بتلك الرسومات وقاموا بنشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
هاجر مختار (6)

هاجر مختار (7)
 

هاجر مختار (8)
 

هاجر مختار (9)
 

هاجر مختار (10)
 

هاجر مختار (11)
 

هاجر مختار (12)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق