«سياحة البرلمان» ترتب زيارة لأوائل الثانوية إلى المناطق السياحية والأثرية

الأربعاء، 19 يوليه 2017 07:08 م
«سياحة البرلمان» ترتب زيارة لأوائل الثانوية إلى المناطق السياحية والأثرية
النائبة سحر طلعت مصطفى
إبراهيم سالم

بدأت النائبة سحر طلعت مصطفى، رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، مع يحيى راشد، وزير السياحة، الإعداد لترتيب زيارة لأوائل الثانوية العامة لتفقد المعالم والمناطق السياحية والأثرية خارج القاهرة، تنفيذا لاقتراح ائتلاف دعم مصر، برئاسة المهندس محمد السويدى، رئيس الائتلاف، وذلك بعد الاتصال الهاتفى الذى أجرته النائبة سحر طلعت مصطفى، مع وزير السياحة، على هامش تكريم مجلس النواب، اليوم، برئاسة الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، لأوائل الثانوية العامة.

وأكدت النائبة سحر طلعت مصطفى، فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، عقب الاحتفال أنها بمجرد عرض الاقتراح على وزير السياحة، وافق على الفور تشجيعا لأوائل الثانوية العامة وتلبية لاقتراح ائتلاف دعم مصر، مشيرة إلى أنها قامت بإبلاغ الدكتور على عبد العال، بموافقة وزير السياحة.

وأكدت أنها سوف تتواصل مع الوزير لإعداد الترتيبات الخاصة بهذه الزيارة وإبلاغ أوائل الثانوية العامة بالجدول الزمني للزيارة والمناطق والمعالم السياحية والأثرية للزيارة.

وتوجهت النائبة سحر طلعت مصطفى، بالتهنئة لأوائل الثانوية العامة، ولأسرهم، مؤكدة أن أمثال هؤلاء المتفوقين من أبناء الشعب المصرى العظيم يستحقون التكريم والتشجيع والمساندة من جميع مؤسسات الدولة كما توجهت «مصطفى» بالشكر ليحيى راشد، وزير السياحة، على استجابته الفورية وبدون أى تردد لاقتراح ائتلاف دعم مصر.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق