جامعة قناة السويس تشارك في المعرض والمؤتمر الدولي الثاني للتعليم العالي

الخميس، 20 يوليو 2017 11:19 ص
جامعة قناة السويس تشارك في المعرض والمؤتمر الدولي الثاني للتعليم العالي
جامعة قناة السويس
الإسماعيلية – جمال حراجى

يفتتح اليوم المعرض الدولي الثانى للتعليم العالى بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر بالقاهرة، وتشارك جامعة قناة السويس، بدعم ورعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس والدكتور طارق رحمي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بوفد مكون من الدكتور أمير مهنا والدكتور السيد باز الشعراوى والدكتور محمد عبد الجواد والمعيدة فاطمة ممدوح محمد.

ويستمر المعرض يومي الخميس والجمعة 20 و 21 يوليو الجاري وبالتنسيق مع مؤسسة اخبار اليوم تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والدكتور خالد عبد الغفّار وزير التعليم العالى.

وقال الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة القناة، أن مشاركة الجامعة في المعرض والمؤتمر، تأتي في إطار اعتماد الجامعة لسياسة جديدة للتسويق، والهدف من المشاركة في المعرض، تعريف المجتمع بكليات الجامعة المختلفة وما تقدمه الجامعة من خدمات مجتمعية حقيقية تساهم بشكل مباشر فى التنمية والتقدم.

وأكد الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة، أن الوفد المشارك سيقدم العديد من المطبوعات والكتب والأقراص المدمجة، للتعريف بالجامعة وكلياتها المختلفة وأقسامها المتنوعة وبرامجها المتميزة من خلال المطبوعات.

اقرأ أيضا

الكليات والمعاهد التي تقبل الطلاب الحاصلين على الثانوية الأزهرية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة