محمد صلاح ثاني أفضل لاعبي ليفربول أمام كريستال بالاس

الخميس، 20 يوليو 2017 01:06 م
محمد صلاح ثاني أفضل لاعبي ليفربول أمام كريستال بالاس
النجم المصري محمد صلاح
مروان عصام

اختارت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية النجم المصري محمد صلاح، ثاني أفضل لاعبي فريق ليفربول أمام كريستال بالاس، في المباراة التي جمعتهما أمس، ضمن منافسات بطولة كأس أسيا للدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الودية.

وتغلب ليفربول على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل، في مباراة قدم خلالها محمد صلاح عرضاً رائعاً ليضرب موعداً مع ليستر سيتي في المباراة النهائية المحدد لها بعد غد، السبت، بينما يلعب كريستال بالاس مع ويست بروميتش ألبيون، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري أحمد حجازي، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث السبت المقبل.

ومنحت الصحيفة محمد صلاح 7 – 10 في التقييم الذي أعدته عن مستويات لاعبي ليفربول في مباراة كريستال بالاس بجانب الثنائي أوريجي وفيليب كوتينيو، بينما حصل دومينيك سولانكي على لقب "الأفضل" بعدما حصل على 7.5 – 10 في التقييم.

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، وهو أغلى لاعب عربي وإفريقي.

وأشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بأداء النجم المصري محمد صلاح في مباراة كريستال بالاس، وقال كلوب في تصريحات ما بعد المباراة، "محمد صلاح؟ إنه أسرع مما كنت اعتقد، لقد قلت الموسم الماضي إننا نحتاج للسرعة والآن نمتلكها".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق