وزير الصحة لـ«صوت الأمة»: نسابق الزمن من أجل إنهاء تطوير 6 مستشفيات يفتتحها الرئيس خلال أيام

الخميس، 20 يوليه 2017 01:25 م
وزير الصحة لـ«صوت الأمة»: نسابق الزمن من أجل إنهاء تطوير 6 مستشفيات يفتتحها الرئيس خلال أيام
أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان
هيثم الشرقاوي

قال الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، بأن الصحة بها فريق من المقاتلين يسابقون الزمن بالتعاون مع القوات المسلحة للإنتهاء من تطوير وإنشاء 6 مستشفيات لإفتتاحهم من قبل رئيس الجمهورية خلال أيام.

وأضاف: فريق المقاتلين الذي يتكون من المستشاريين والمساعدين ورؤساء القطاعات يبذلون جهود مضنية ويعملون في صمت لإعادة الخدمة الطبية في المستشفيات الحكومية إلى سابق عهدها، ولتكون المستشفيات الحكومية الجديدة وجهة المواطنين.

وأتبع، في أقل من عام نجحنا في إنشاء وتطوير حتى الآن 15 مستشفى تم افتتاح  وتطوير9 مستشفيات دفعة واحدة قبل شهرين في يوم واحد، وسيتم افتتاح 6 مستشفيات جديدة ومطورة خلال أيام ، وأتبع، وقبل نهاية العام سيتم إفتتاح 10 مستشفيات أخرى، وهو ما يمثل انجازا لم يشهده قطاع الصحة منذ سنوات.

وأشاد، وزير الصحة بدور القوات المسلحة ودار الخدمات الوطنية التي تقوم بجهود كبيرة في بناء المستشفيات الجديدة بكود عالمي، وأكد هناك مجموعة من المهندسين الأكفاء يعملون بجهد وإخلاص في تطوير وإنشاء المستشفيات الجديدة، واستطرد، يقومون ببناء المستشفى في 18 شهر وهو انجاز فكانت المستشفيات تُبنى في 3 سنوات و5 سنوات ولكن بجهد القوات المسلحة ودار الخدمات الوطنية يتم الإنتهاء من بناء المستشفى في عام ونصف فقط.

اقرأ أيضا:

الصحة : افتتاح مركزا جديدا لخدمات نقل الدم بمحافظة بورسعيد

رئيس الإدارة المركزية للصيدلة: توفير 22 صنفا دوائيا ليس لهم مثيل في الأسواق

 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق