أخبار سوريا اليوم 20 / 7 / 2017

الخميس، 20 يوليو 2017 03:00 م
أخبار سوريا اليوم 20 / 7 / 2017
سوريا - أرشيفية
ابتسام أبو الدهب

تعرض «صوت الأمة» أبرز الأخبار على الساحة السورية يوم الخميس 20 يوليو 2017، التي نشرت خلال الساعات الماضية، وكان على رأسها:

روسيا ترحب بإمكانية تقليص دعم واشنطن للمعارضة السورية

أعلنت وزارة الخارجية الروسية عن موقفها الترحيبي بإمكانية وقف برنامج الدعم الأمريكي للمعارضة السورية، نائب رئيس قسم المعلومات والمطبوعات في وزارة الخارجية الروسية، أرتيوم كوجين، خلال مؤتمر صحفي عقده، إن موسكو ترحب بكل خطوات خفض التوتر في الشرق الأوسط، بحسب ما نقلت وكالة سبوتنك.

فرنسا تدعو القوى الكبرى للانضمام لمجموعة اتصال حول الأزمة في سوريا

أعلن وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لو دريان، أن فرنسا تريد من القوى المعنية بالأزمة في سوريا، الانضمام إلى مجموعة اتصال تقدم مقترحات لأطراف الأزمة.

مقتل 20 مدني بينهم نساء وأطفال فى قصف جوى على مدينة الرقة

أفادت مصادر محلية سورية، بمقتل 20 مدنيا على الأقل بينهم نساء وأطفال فى قصف جوي،  على قرية زور شمر فى ريف الرقة الشرقي، بحسب ما نقلت شبكة سكاي نيوز.

وأضافت المصادر أن مقاتلات حربية سورية قصفت شاحنات محملة بالأسلحة والذخائر تابعة لداعش شرقى الرقة، مما أدى إلى انفجار الذخائر ومقتل المسلحين المرافقين للشاحنات.

المرصد السوري: الاشتباكات بين القوات السورية وداعش مستمرة في الرقة  

قال المرصد السورى لحقوق الإنسان، إن الاشتباكات بين قوات سوريا الديمقراطية ومسلحى تنظيم داعش الإرهابى مازالت مستمرة جنوب غرب الرقة، مشيراً إلى أن الاشتباكات تخللها تفجيرات ناجمة عن هجوم انتحارى لأحد مسلحى التنظيم.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق