وزير الزراعة يوافق على تخصيص قطعة أرض لإنشاء مدرسة ببلبيس لصالح النفع العام

الخميس، 20 يوليو 2017 03:57 م
وزير الزراعة يوافق على تخصيص قطعة أرض لإنشاء مدرسة ببلبيس لصالح النفع العام
عبد المنعم البنا
مرفت رياض

وافق الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على تخصيص قطعة أرض لإقامة مدرسة للتعليم الأساسي على مساحة 10 قراريط الواقعة بحوض الجبل ناحية غيتة التابعة بمركز بلبيس تبرع بها أحد المواطنين.

وأعرب اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ، اليوم الخميس ، عن شكره وتقديره لوزير الزراعة لموافقته على تخصيص قطع الأراضي اللازمة لإقامة مشروعات ذات نفع عام لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة.

وأعلن أن موافقة وزير الزراعة تأتي في إطار توفير الأراضي اللازمة لتنفيذ مشروعات ذات النفع العام والمستثناة من الحظر الوارد بقانون الزراعة رقم 116 /1983 وينطبق بشأن الشروط الواردة بالقرار الوزاري 615 / 2016.

وشدد المحافظ على سرعة إنهاء إجراءات الملكية لصالح الجهات الطالبة ، وفقًا للقواعد والقوانين المنظمة لذلك مع الحفاظ على الرقعة الزراعية المجاورة للمساحة المستثناة أي تعديات أو مخالفات تقع في المساحات المجاورة والحفاظ على الرقعة الزراعية.

الجدير بالذكر أن وزير الزراعة كان قد وافق سابقا على  تخصيص قطعة أرض لإقامة محطة رفع صرف صحي على مساحة "350 م2" ، والواقعة بحوض السبخ الكبير زمام ناحية السعادات التابعة لمركز أولاد صقر والتي تبرع بها أحد المواطنين أيضا .

كما وافق أيضا على تخصيص قطعة أرض لإقامة محطة رفع صرف صحي على مساحة "1350 م2" ملك شركة مياه الشرب والصرف الصحي  ،الواقعة بحوض الوسطاني – زمام ناحية الولجا – مركز منيا القمح.

إقرأ أيضا : 

إقامة مدرسة تعليم أساسي على مساحة 1235 متر مربع بمركز أبو كبير

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة