المنوفية: جداريات جديدة على مباني المصالح الحكومية

الخميس، 20 يوليو 2017 06:35 م
المنوفية: جداريات جديدة على مباني المصالح الحكومية
المهندس هشام بيومي
المنوفية - محمود شاكر

قال المهندس هشام بيومي رئيس مركز ومدينة أشمون ، بمحافظة المنوفية، أنه سيتم عمل جداريات جديدة على مباني المصالح الحكومية بأشمون.

وأوضح بيومى، فى بيان له اليوم، انه فى ضوء ذلك كف مساعد رئيس المدينة لشئون المدينة وقسم التجميل والحدائق بعمل جداريات على أسوار المصالح الحكومية بعد إزالة أي ملصقات على هذه الأسوار وترميمها ودهانها ، ثم عمل جداريات على هذه الأسوار بحيث تعطى شكل جمالي للمدينة ، وبحيث لا تعطى فرصة لكتابة أي عبارات مسيئة أو وضع أي ملصقات تخل بالشكل الجمالي لمباني المصالح الحكومية بالمدينة.

وأضاف بيومى، أنه كلف كهرباء أشمون لتصحيح الأوضاع بمراجعة جميع الأعمدة والوصلات العشوائية بدائرة المركز والمدينة سواء قام الأهالي بتوصيلها دون الرجوع لشركة الكهرباء أو الغير مطابقة للمواصفات .

واشار بيومى الى ان حملة الكهرباء تاتى بناء على جولتة اليوم بمنطقة الحرفيين،وعثورة على كابل كرباء ملقى على الأرض، استدعى مسئول الإنارة العامة والذى أفاد بأن الكابل تابع لشركة الكهرباء وأنه ضمن عدد من الوصلات العشوائية، وبتتبع الكابل وجد أنه لأحد المباني العشوائية ،مؤكدا على  الإدارة الهندسية بالتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المواطن المخالف والعرض .

وتابع بيومى، انه سيتم نقل سوق العبور من شارع المقابر إلى عزبة لمعي بأشمون، مشيرا الى انه توجد مساحات فضاء ومتناثرات املاك دولة بعزبة لمعي سيتم انشاء محلات تمهيدا لنقل المحلات العشوائية بمنطقة شارع العبور طريق المقابر .وأشار بيومي أن هذه المنطقة مهمة جدا وحضارية بالمدينة وتؤدى إلى المقابر مما يستلزم نقله وتوفير بديل لعدم حدوث اختناقات وتكدسات مرورية واعاقة حركة المارة أثناء تشييع الجنازات، وأكد بيومي على جميع الجهات أن تتم عملية النقل والتطوير بالشكل القانوني والشفافية والمصداقية دون الحاق الضرر بأصحاب هذه المحلات. 

اقرأ أيضا..

تدريب طلاب الجامعات بالإسكندرية لتوزيع الكهرباء (صور)

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق