ضم قرى لمنظومة النظافة بدسوق وحملات لإزالة التعديات

الخميس، 20 يوليو 2017 06:35 م
ضم قرى لمنظومة النظافة بدسوق وحملات لإزالة التعديات
اللواء حمدي الحشاش
كفر الشيخ - محمد سليمان

عقد اللواء حمدي الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ، ورئيس مركز ومدينة دسوق،اجتماعاً حضره التنفيذيون بمدينة مركز دسوق، لمناقشة عدد من المشكلات، وقرر المجلس ضم عزبة محى بك إلى منظومة النظافة، وإسناد مشروع خفض المنسوب بها للوحدة المحلية بكفر العرب بناء على طلب الاهالي،وحدد المجلس قيمة رسم 50 جنيه للمنزل على مشروع خفض المنسوب.
 
كما وافق المجلس على ضم قرية إبيوقا،وقرية كفر أبو حسن، عزبة أبو خشبة لمنظومة النظافة على أن يتم تحصيل مبلغ 3 جنيهات شهريا عن الوحدة السكنية و10 جنيهات عن المحال التجارية والصناعية
 
ووافق المجلس على تخصيص 300م تبرع بها عبد الرحمن محمد نبيه عمرو لصالح مديرية الأوقاف بكفر الشيخ لتوسعة المسجد الكبير بقرية شابة.
 
قال اللواء حمدي الحشاش مساعد محافظ كفر الشيخ، إنه تفقد الإدارة الزراعية بدسوق، وطالب بإتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد المتعدين على الأراضي الزراعية بالتنسيق مع الإدارة الزراعية والشرطة للمحافظة على الرقعة الزراعية وإزالة أي تعديات عليها والمتابعة المستمرة لهذا الملف والتصدى لكافة محاولات البناء على الأراضى الزراعية.
 
وأضاف الحشاش، إن الادارة الزراعية بدسوق تؤدى دوراً حيوياً في النهضة الزراعية والحيوانية والداجنة والحفاظ على الرقعة الزراعية، مؤكداً أن أراضى مركز دسوق من أجود الأراضي الزراعية بالجمهورية ويوجد بكل قرية من قرى المركز جمعية زراعية تقوم بنفس مهام الادارة، مطالباً بالإستمرار في حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية التي تشهدها قرى دسوق.
 
وقال الحشاش، إن مدينة دسوق شهدت حملات نظافة بحى جنوب بشارع الجيش أمام مستشفى المبرة ورفع الأتربة، وبشارع الغفران ومنطقة الكوبرى العلوى بمدخل المدينة والكشلة.
 
اقرأ أيضا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق