"دولتشي إي غابانا" تستعين بأبناء مشاهير في عرض أزيائها

الخميس، 20 يوليو 2017 05:36 م
"دولتشي إي غابانا" تستعين بأبناء مشاهير في عرض أزيائها

استعانت الماركة الايطالية "دولتشي إي غابانا" أمس السبت في ميلانو بنحو مئة من الممثلين والمدونين وأبناء نجوم في عرض أزيائها فيما كرمت دوناتيلا فيرساتشي شقيقها جاني الذي قتل قبل 20 عاماً.

وقد دعا المصممان دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا أفراداً من جيل الالفية من بينهم الممثل الأمريكي ويل بيلتز وعارض الأزياء البريطاني اوليفر شيشر وكريستيان كومبز نجل مغني الراب الأمريكي باف دادي وصوفيا وسيستين ابنتا الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون وبريسلي غيربر ابن عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كرووفورد.

الحفاظ على النهج التقليدي
وينشط هؤلاء جمعياً عبر وسائل التواصل الاجتماعي لا سيما إنستغرام وتويتر أو لديهم مدونات. أما على صعيد الملابس، فقد بقيت الماركة الشهيرة وفية لنهجها مع الكثير من الستراس والتطريز.

ففي مجموعة الرجال كان موضوع لعب الورق مهيمناً ولا سيما ملك الكوبة الذي تربع على قمصان وسروايل قصيرة فضلاً عن قمصان مطبعة بزهور أو مزينة برأس أسد وسراويل برمودا حريرية.

وبعد عشرين عاماً على اغتيال شقيقها مؤسس دار فيرساتشي، كرمت دوناتيلا فيرساتي المصمم الإيطالي عبر مجموعتها الجديدة. ففي الخامس عشر من يوليو (تموز) 1997 اغتيل جاني فيرساتشي في سن الخمسين برصاصتين في الرأٍس أمام دارته في ميامي بيتش أطلقهما السفاح الأمريكي اندرو كونانان.


 

وللمناسبة، أقيم العرض في حديقة مقر الماركة. وقدمت دوناتيلا التي كانت لفترة طويلة مساعدة شقيقها قبل أن تتولى إدارة الدار بعد مقتله، مجموعة من الملابس الخفيفة التي يسهل ارتداؤها للرجال والنساء على حد سواء. وقد تضمنت مجموعتها للرجال بزة مضلعة بالأبيض والأسود وسترة قصيرة مبطنة.

أما ازياء النساء فقد تضمنت فساتين قصيرة مع شق وتقويرة صدر كبيرة فضلاً عن بزة هي عبارة عن تنورة وسترة قصيرتين مع مربعات منسقة واكتاف معززة.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة