إطلاق اسم الشهيد طارق محمد على مدرسة نجع الجسور الابتدائية بالطود في الأقصر

الخميس، 20 يوليه 2017 07:23 م
إطلاق اسم الشهيد طارق محمد على مدرسة نجع الجسور الابتدائية بالطود في الأقصر
محافظ الأقصر محمد بدر
الأقصر – أحمد مرعى

وافق محافظ الأقصر محمد بدر، على الطلب المقدم من النائب حمادة العماري، رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، والنائب الطيري حسن عبده، عضو لجنة الإسكان بالبرلمان، والخاص بإطلاق اسم الشهيد طارق محمد، شهيد الواجب الوطني في حادث العريش الارهابي، على مدرسة نجع الجسور الابتدائية بمدينة الطود، وذلك عرفانا بالجميل للشهيد وأسرته وذويه لما قدموه من تضحية وفداء.

وقرر المحافظ، إطلاق اسم الشهيد على المدرسة، مؤكدا خلال لقائه بأسرة الشهيد ابن نجع الجسور بمدينة الطود، أنه سيتم تلبية كافة متطلباتهم واحتياجاتهم وأن هذا أقل ما يمكن تقديمه لمن قدموا أرواحهم فداء للوطن وضحوا بدمائهم ودفعوا ثمن الإرهاب الخسيس.

وأعرب المحافظ خلال لقائه بأشقاء الشهيد وأسرته بمكتبه بديوان عام محافظة الأقصر عن خالص تعازيه لأسرة الشهيد وزويه، مبديا استعداد المحافظة التام في التعاون مع جميع أسر الشهداء لتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم، وهذا أقل ما يتم تقديمه لهم عرفانا بالجميل والتضحية.

كما أشار المحافظ إلى الإعداد لإقامة نصب تذكاري لكافة شهداء الوطن من أبناء محافظة الأقصر من الذين سالت دماؤهم الذكية وشاركوا الحروب التي مرت بها مصر ومن ضحايا العمليات الإرهابية سواء من أبناء الجيش أو الشرطة، مؤكدا أن النصب هو أقل ما يمكن تقديمه لتخليد ذكرى هؤلاء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداءً لمصر.

يشار إلى أن الشهيد طارق محمد، استشهد خلال الحادث الإرهابي الذي وقع  الأسبوع الماضي في منطقة مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، وأسفر عن استشهاد مجندين وإصابة 9 آخرين من قوات أمن شمال سيناء حيث تم تنظيم جنازة عسكرية للشهيد تقدمها محافظ الأقصر ومدير الأمن كما أدى المحافظ واجب العزاء في ديوان العائلة بمسقط رأس الشهيد، وأكد أن قواتنا أبطال يحمون الأرض ويضحون بكل غالٍ ونفيس، لافتاً إلى أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمة المصريين، وستزيدنا إصرارا على هزيمة هذا الإرهاب الغاشم حتى القضاء عليه واجتثاثه من جذوره.

وقدم المحافظ خالص العزاء للشعب المصرى وللقوات المسلحة والشرطة وأسر جميع الشهداء البواسل، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل .

 

اقرأ أيضا:

تشييع جثمان شهيد العريش بمسقط رأسه في المنوفية (صور)

 

أسرة شهيد العريش بالبحيرة: كان يتمني الاستشهاد مثل زملائه ويتبقى له أسبوع بالخدمة العسكرية

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا