بنك التعمير والإسكان يفتتح شاطئا بمارينا لاتحاد الملاك

الخميس، 20 يوليو 2017 09:20 م
بنك التعمير والإسكان يفتتح شاطئا بمارينا لاتحاد الملاك
فتحى السباعى رئيس بنك التعمير والاسكان
أسماء أمين

افتتح بنك التعمير والإسكان، شاطئ جديد بـ«مارينا» مخصص فقط باتحاد الملاك.

ورحب ملاك مارينا، بقِصر دخول الشاطئ الجديد على الملاك فقط، وعبروا عن سعادتهم بما يقدمه لهم «التعمير والإسكان» من خدمات في ظل مجلس الإدراة الحالي.

وقال فتحي السباعي، رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، إن الهدف من تخصيص الشاطئ هو توفير سبل الراحة والخصوصية اللازمة لاتحاد ملاك مارينا، مضيفًا أن مصرفه يسعى دائمًا لتلبية كافة احتياجات ورغبات عملائه، وأكد أن البنك يشارك فى الكثير من المشروعات العقارية المتنوعة التي تخاطب فئات مختلفة من محدودى ومتوسطى الدخل وكذلك أصحاب الدخول المرتفعة.

ولفت «السباعي» إلى أن بنك التعمير والإسكان يسعى خلال الفترة المقبلة للمحافظة على مكانته الرائدة بين البنوك، على مستوى مصر وإفريقيا والشرق الأوسط، التى توجت بحصوله على 3 جوائز دولية خلال العامين الماضيين، والتوسع والاستحواذ على النصيب الأكبر من السوق فى مجال التمويل العقارى.

كما حضر الافتتاح، الدكتور محرم هلال، رئيس اتحاد شاغلي مارينا، وعبد القادر فريد، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، لشركة التعمير للتنمية والإدارة السياحية، والمهندس حاتم حسن، رئيس جهاز القرى السياحية، وداليا نبيل، رئيس قطاع العلاقات العامة والإعلام ببنك التعمير والإسكان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق