«مستقبل وطن» يعد كشفا بأسماء أباطرة التعدي على أراضي الدولة بسوهاج

الخميس، 20 يوليو 2017 09:25 م
«مستقبل وطن» يعد كشفا بأسماء أباطرة التعدي على أراضي الدولة بسوهاج
حزب مستقبل وطن
سامي سعيد

قال أحمد فوزي، عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن، أن الحزب أعد كشفا بأسماء أباطرة وحيتان التعدي على أراضي الدولة بمحافظة سوهاج، تمهيدا لتقديمها للمحافظ لاتخاذ ما يلزم من الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفات الكارثية وتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإزالة كافة التعديات دون التفرقة بين أصحابها.
 
وقال «فوزي»، في بيان للحزب، اليوم الخميس، إن المحافظة تضم العديد من التعديات وخاصة على حرم النيل تحت مرأى ومسمع من الجهات التنفيذية بالمحافظة، ولكن هناك حالة من التباطؤ عن التنفيذ، بالإضافة إلى تسليط المسئولين سطوة القانون على البسطاء دون الأغنياء ورجال الأعمال.
 
وأشار عضو الهيئة العليا، إلى أن الحزب بقواعده في المحافظات لن يدخر جهدا في مساعدة الجهات التنفيذية للقيام بعملها على أكمل وجه دون محاباة أو وساطة، موضحا أن الحزب بهيئته البرلمانية سيتخذون كافة السبل لإعادة أملاك الدولة لأحضانها مرة أخرى وتسليط سيف القانون على رقاب الجميع دون تفرقة.
 
وأوضح البيان، أنه يثق تمام الثقة في سرعة استجابة المحافظ لما تتضمنه الكشوفات والسعي قدما للتحقق منها وتنفيذ أعمال الإزالات، مشيرا إلى إذا حدث تقاعس سيتم التصعيد وتقديم مذكرة رسمية للبرلمان ولمؤسسة الرئاسة لاتخاذ ما يلزم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة