بحبك يا صاحبى.. 5 أنواع من الأصدقاء اتمسك بيهم هما السند والعزوة

الجمعة، 21 يوليو 2017 03:11 م
بحبك يا صاحبى.. 5 أنواع من الأصدقاء اتمسك بيهم هما السند والعزوة
الاصدقاء
منى محمود

اصدقاء
اصدقاء
 
الأصدقاء إذا أوفو لنا هم العزوة والسند ، ومنهم من رافقونا من الدراسة ولسنوات طويلة حتى سن متقدمة  ، نكن لهم العديد من المشاعر واللحظات الممتعة ونعيش معم أوقات الفرح والحزن ، ولأن كل منهم له شخصيته المختلفة عن الآخر ، وهناك أنواع معينة من الأصدقاء نحتاجها في حياتنا. 
 
عرض موقع "banat7wa" أنواع الأصدقاء الذي يحتاجهم الإنسان في حياته.
 
1- صديق الحفلات: 
هو الصديق المنفتح الذي يستطيع مشاركة في أي موضوع تتحدث فيه، ولن ينتقدك إذا قمت بشراء شيء غير تقليدي،  وتستطيع أخذ رأيه في كل شيء، ففي الحفلات تجده أول الحاضرين .
 
2- طبيب نفسي:
 نوع من الأصدقاء يتسم بالهدوء وبحب الطبيعة ويعطي النصيحة بكل صراحة ومباشرة طالما ستكون مفيدة لك ، وسوف يقدم يد المساعدة بكل إهتمام، وعموما هو يهتم بالقراءة في الموضوعات النفسية والمحافظة على الصحة لذلك ستجد الطبيب النفسي الخاص بك في حل مشاكلك .
 
3- الصديق المرح :
هو النوح الذي يدخل البهجة علي الحياة فالصديق المرح نوع من الأصدقاء المرح فهو صديق كوميدي  متفاءل ، شخص متفائل وينظر للأمور بإيجابية سواء جيدة أم لا.
 
4- النشيط: 
الشخصية التي تتصف بالنشاط يمكنها فعل أي شيء في أي وقت، ذلك الشخص الذي قد تعتبره فردا من العائلة ، فهو قد يفعل الكثير لأجل مساعدتك في أي مشكلة قد تواجهك.أنت وعائلتك ويكون بالفعل السند في أي أزمة أو نشاط مبهج.
 
5- الاجتماعي: 
يعتبر صديق الكل حتى مع الأشخاص الذين لا يحبوه، حيث أنه من تعاملاته مع الأخرين يستطيع الفوز بثقتهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة