إسدال الستار على قضية السيدة المتوفية بعد الإضراب بالمنوفية

الجمعة، 21 يوليو 2017 03:19 م
إسدال الستار على قضية السيدة المتوفية بعد الإضراب بالمنوفية
جثه_أرشيفية
المنوفية – محمود شاكر

بعد مرور شهور على واقعة السيدة المتوفاة بمركز تلا بمحافظة المنوفية، عقب إضرابها بمستشفى تلا العام، هى وأولادها للمطالبة بتنفيذ قرار الإزالة للبناء المخالف المجاور لها، وتم تنفيذ قرار بالتنفيذ عقب وفاتها مباشرة، واستكمل مركز ومدينة تلا إجراءات التنفيذ لينتهي الأمر وبالإزالة الكاملة للمخالفين من الطرفين.

ترأس الإزالات المحاسب رفعت سعفان، رئيس مركز ومدينة تلا، واللواء أسامة سعودي، مساعد مدير أمن المنوفية، وحضور مدير التنظيم ومدير الإدارة الهندسية بتلا ورئيس طبلوها والمخازن والقسم الهندسى وسط حراسات مشددة وغلق للشارع والتنفيذ الفورى.

وأكد سعفان، أنه تم تنفيذ قرار الإزالة تم تنفيذ إزالة بلكونة وبروز صفاء الكومى التى توفت عقب الإضراب بالمستشفى، وتنفيذ قرار إزالة عبير سرور زوجة اشرف هجرس المحامى بإزالة بروز ودور ثانى وسقف دور أرضى، وجميع القرارات بقرية طبلوها من سلالم ومخالفات.

وأكد سعفان أنه لا تهاون فى تنفيذ القانون مهما كان المخالف وأنه سيتم الضرب بيد من حديد على يد كل من تسول له نفسة المخالفة، مؤكدا أن هيبة الدولة ستعود وبكل قوة ودون أى تهاون مع أى مخالف.

فيما حاولت شقيقة المحامى الاعتراض على التنفيذ ولكن دون جدوى، بالإضافة إلى أنها رفضت استلام محتويات الشقة، والتى تم على إثرها تشكيل لجنة وتم عمل جرد لجميع الأصناف الموجودة بالشقة ونقلها للوحدة المحلية، لتنفيذ قرار الإزالة وعدم التوانى فى التنفيذ.

من جانبهم أعرب الأهالى عن فرحتهم الغامرة بما تم من تنفيذ للمخالفات، وهو الأمر الذى يعيد هيبة الدولة من جديد ويحقق التقدم ويقضى على أى محاولات للتعدى أو المخالفة من جديد.

يذكر أن قرية طبلوها التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، كانت قد شهدت واقعة قيام أسرة كاملة بالإضراب عن الطعام داخل مستشفى تلا العام، احتجاجا على عدم تنفيذ قرار إزالة لأحد المخالفين، وتوفت الأم أثناء إضرابها بالمستشفى، وتم تنفيذ قرار الإزالة عقب وفاتها مباشرة، بالإضافة إلى تنفيذ القرارات اليوم للمخالفين على حد سواء.

اقرأ أيضا..

جامعة مدينة السادات تشارك فى افتتاح معرض التعليم العالي بمصر

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق